وظائف

وظائف شاغرة في البنك السعودي الفرنسي

أعلن البنك السعودي الفرنسي عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقع لينكد إن، وفقا للتفاصيل التالية:-

الوظائف المتوفرة:-

1- ضابط أول العمليات الرقمية (Senior Officer Digital Operations)

المسؤوليات:-

– المشاركة في تقييم عمليات العمليات والمنصات والقدرات لتصميم نموذج العمليات

– تحديد مجالات تحسين العملية والخدمة

– دعم العمل على تحسين جودة الخدمة من خلال التحليل

– العمليات وخدمة العملاء وقضايا الامتثال والتدقيق ،

– المساعدة في إدارة الوظائف اليومية التي يتم تنفيذها وضمان الدقة في معالجة المعاملة بما في ذلك الوثائق المطلوبة والالتزام بسير العمل المعتمد

– مسؤول عن تطوير ودعم عمليات العمليات ، على سبيل المثال ، الإعداد ، طلبات المنتجات ، إلخ.

– يتتبع ويحلل اتجاهات الأعمال والقضايا الحرجة عبر الأدوات الرقمية ، لتمكين تقديم التوصيات المناسبة التي ستؤثر بشكل إيجابي على عمليات الأعمال

– يحلل العمليات الحالية باستمرار ، ويحدد الثغرات في العمليات والضوابط والأنظمة ، ويبدأ تدابير لمعالجة هذه الثغرات ، ويسهل 

المتطلبات:-

– درجة البكالوريوس ، أو إدارة الأعمال ، أو إدارة الأعمال ، أو الهندسة مع فطنة تجارية حادة

– 2-5 سنوات خبرة مصرفية أو في مجال مشابه

– العمل الجماعي الاستثنائي والمرح والطاقة العالية مع موقف إيجابي “يمكن القيام به” والتوقعات ستكون كلمات سيستخدمها الآخرون لوصفك.

– تريد المضي قدمًا وأنت جائع للتعلم.

– خبرة مثبتة في الخدمة الرقمية ودعم القنوات والنظام البيئي

– تواصل استثنائي

– حل المشكلات الإبداعي

– دبلوماسي ويمكنه التعامل مع التجارب المجهدة

للتقديم:-

 اضغط هنا

2- إدارة المواهب المتخصصة (Specialist Talent Management)

المسؤوليات:-

– مراجعة وتقييم جميع منهجيات التقييم والاختيار الخاصة بـ BSF بما في ذلك التقييم النفسي وتقييم المواهب وخطط تطوير المواهب (الشخصية) ومراكز تقييم BSF لمجموعات المواهب PDP و MDP و ICDP.

– إدارة المرؤوسين (المتخصصين في إدارة المواهب) المسؤولين عن تقييم وتطوير المواهب المحتملة التي يتم ترشيحها لمختلف برامج تطوير المبتدئين في البنك السعودي الفرنسي.

– إجراء المراجعات السنوية لـ TM مع رؤساء الأقسام في جميع الأمور المتعلقة بـ TM وتقديم تقارير الحالة وتحديث جميع السجلات بما في ذلك HRMS-Oracle.

– تصميم وتخطيط وإدارة مراكز التقييم والتطوير ، والعمل في جلسات التكامل كمقيم رئيسي وكمقيم [عند الحاجة].

– مراجعة التقارير والمصفوفات المتعلقة بعمليات إدارة المواهب وتقديمها نصف سنوي إلى رئيس إدارة المواهب وتقارير L & DExecutive والتحليل الإحصائي.

– التخطيط والموافقة على ميزانية TM السنوية مع رئيس إدارة المواهب و L&D ومراقبة النفقات وتقديم تقارير الاستثناءات عند الضرورة.

– تطوير والحصول على الموافقة على خطط التنمية الشخصية لمواهب BSF مع كل رئيس قسم معني ورئيس إدارة المواهب لـ PDPs و MDPs و ICDPs.

– عقد اجتماعات التغذية الراجعة للمدراء التنفيذيين الموهوبين فيما يتعلق بخطط التطوير الخاصة بهم وتبادل النتائج والاتفاق والتنفيذ ومراقبة التقدم

المتطلبات:-

– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الموارد البشرية خاصة في التوظيف و / أو التخطيط الوظيفي

– خبرة في إدارة المواهب لا تقل عن 5 سنوات.

– الحد الأدنى من الدرجة العلمية و / أو المؤهلات المهنية للموارد البشرية

– معتمدة من SHL ومرخصة من الجمعية البريطانية للقياسات النفسية خبرة [أساسية] في بيئة التدريب

– إجادة اللغة الإنجليزية على مستوى متقدم (معيار المجلس الثقافي البريطاني)

– مهارات الكمبيوتر فوق المتوسط ​​(Microsoft Office / HRMS)

– معرفة القطاعات والوظائف المصرفية

للتقديم:-

 اضغط هنا

3- مدير الاتصالات (Manager Communications)

المسؤوليات:-

– تنفيذ تقويم الاتصالات والنشاط على مستوى البنك ، بما في ذلك الحملات الداخلية مع جدول زمني صارم ومواد / محتوى متطلب مسبق مؤمن حتى تتمكن من التسليم في الوقت المناسب.

– دعم إستراتيجيتنا المصرفية من خلال بناء العلامة التجارية لصاحب العمل داخليًا ، وزيادة الوعي والمشاركة بأهداف تجربة العملاء وتنفيذ مشاريع إدارة التغيير المتعلقة بوظيفة الاتصالات.

– تطوير نظام عمل لزيادة كفاءتنا في التعامل مع الإعلانات والحملات الداخلية.

– التأكد من إدارة أدوات الاتصالات الداخلية وتحديثها والتحكم فيها (الإنترانت ، والشاشات الداخلية ، وشاشات التوقف ، وشاشات الهاتف ، و WhatsApp ، و Chatbot).

– المساعدة في تحسين درجة iNPS الإجمالية لفريق الاتصالات.

– قياس نجاح الأنشطة والحملات الداخلية

– التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين (خط الأعمال ، وكالة الاتصالات ، … إلخ)

– تنفيذ مشاريع إدارة التغيير

المتطلبات:-

– من 3 إلى 5 سنوات خبرة في السوق في مجال الاتصالات الداخلية. 1 سنة على الأقل في منصب إداري.

– بكالوريوس في المجالات ذات الصلة: التسويق ، الإعلان ، العلامات التجارية ، الموارد البشرية.

– مهارات اتصال وعرض تقديمي شفهي وكتابي ممتازة

– قادرة على إدارة مشاريع مختلفة في نفس الوقت

– تحليلي ، إبداعي ، حل المشكلات ، تعاوني ومبتكر

– إدارة الوقت ومهارات تنظيمية ممتازة

– مهارات التفاوض والخطابة

للتقديم:- 

 اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى