وظائف شاغرة في البنك السعودي الفرنسي
أعلن البنك السعودي الفرنسي عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقع لينكد إن، وفقا للتفاصيل التالية:-
الوظائف المتوفرة:-
1- ضابط أول العمليات الرقمية (Senior Officer Digital Operations)
المسؤوليات:-
– المشاركة في تقييم عمليات العمليات والمنصات والقدرات لتصميم نموذج العمليات
– تحديد مجالات تحسين العملية والخدمة
– دعم العمل على تحسين جودة الخدمة من خلال التحليل
– العمليات وخدمة العملاء وقضايا الامتثال والتدقيق ،
– المساعدة في إدارة الوظائف اليومية التي يتم تنفيذها وضمان الدقة في معالجة المعاملة بما في ذلك الوثائق المطلوبة والالتزام بسير العمل المعتمد
– مسؤول عن تطوير ودعم عمليات العمليات ، على سبيل المثال ، الإعداد ، طلبات المنتجات ، إلخ.
– يتتبع ويحلل اتجاهات الأعمال والقضايا الحرجة عبر الأدوات الرقمية ، لتمكين تقديم التوصيات المناسبة التي ستؤثر بشكل إيجابي على عمليات الأعمال
– يحلل العمليات الحالية باستمرار ، ويحدد الثغرات في العمليات والضوابط والأنظمة ، ويبدأ تدابير لمعالجة هذه الثغرات ، ويسهل
المتطلبات:-
– درجة البكالوريوس ، أو إدارة الأعمال ، أو إدارة الأعمال ، أو الهندسة مع فطنة تجارية حادة
– 2-5 سنوات خبرة مصرفية أو في مجال مشابه
– العمل الجماعي الاستثنائي والمرح والطاقة العالية مع موقف إيجابي “يمكن القيام به” والتوقعات ستكون كلمات سيستخدمها الآخرون لوصفك.
– تريد المضي قدمًا وأنت جائع للتعلم.
– خبرة مثبتة في الخدمة الرقمية ودعم القنوات والنظام البيئي
– تواصل استثنائي
– حل المشكلات الإبداعي
– دبلوماسي ويمكنه التعامل مع التجارب المجهدة
للتقديم:-
2- إدارة المواهب المتخصصة (Specialist Talent Management)
المسؤوليات:-
– مراجعة وتقييم جميع منهجيات التقييم والاختيار الخاصة بـ BSF بما في ذلك التقييم النفسي وتقييم المواهب وخطط تطوير المواهب (الشخصية) ومراكز تقييم BSF لمجموعات المواهب PDP و MDP و ICDP.
– إدارة المرؤوسين (المتخصصين في إدارة المواهب) المسؤولين عن تقييم وتطوير المواهب المحتملة التي يتم ترشيحها لمختلف برامج تطوير المبتدئين في البنك السعودي الفرنسي.
– إجراء المراجعات السنوية لـ TM مع رؤساء الأقسام في جميع الأمور المتعلقة بـ TM وتقديم تقارير الحالة وتحديث جميع السجلات بما في ذلك HRMS-Oracle.
– تصميم وتخطيط وإدارة مراكز التقييم والتطوير ، والعمل في جلسات التكامل كمقيم رئيسي وكمقيم [عند الحاجة].
– مراجعة التقارير والمصفوفات المتعلقة بعمليات إدارة المواهب وتقديمها نصف سنوي إلى رئيس إدارة المواهب وتقارير L & DExecutive والتحليل الإحصائي.
– التخطيط والموافقة على ميزانية TM السنوية مع رئيس إدارة المواهب و L&D ومراقبة النفقات وتقديم تقارير الاستثناءات عند الضرورة.
– تطوير والحصول على الموافقة على خطط التنمية الشخصية لمواهب BSF مع كل رئيس قسم معني ورئيس إدارة المواهب لـ PDPs و MDPs و ICDPs.
– عقد اجتماعات التغذية الراجعة للمدراء التنفيذيين الموهوبين فيما يتعلق بخطط التطوير الخاصة بهم وتبادل النتائج والاتفاق والتنفيذ ومراقبة التقدم
المتطلبات:-
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الموارد البشرية خاصة في التوظيف و / أو التخطيط الوظيفي
– خبرة في إدارة المواهب لا تقل عن 5 سنوات.
– الحد الأدنى من الدرجة العلمية و / أو المؤهلات المهنية للموارد البشرية
– معتمدة من SHL ومرخصة من الجمعية البريطانية للقياسات النفسية خبرة [أساسية] في بيئة التدريب
– إجادة اللغة الإنجليزية على مستوى متقدم (معيار المجلس الثقافي البريطاني)
– مهارات الكمبيوتر فوق المتوسط (Microsoft Office / HRMS)
– معرفة القطاعات والوظائف المصرفية
للتقديم:-
3- مدير الاتصالات (Manager Communications)
المسؤوليات:-
– تنفيذ تقويم الاتصالات والنشاط على مستوى البنك ، بما في ذلك الحملات الداخلية مع جدول زمني صارم ومواد / محتوى متطلب مسبق مؤمن حتى تتمكن من التسليم في الوقت المناسب.
– دعم إستراتيجيتنا المصرفية من خلال بناء العلامة التجارية لصاحب العمل داخليًا ، وزيادة الوعي والمشاركة بأهداف تجربة العملاء وتنفيذ مشاريع إدارة التغيير المتعلقة بوظيفة الاتصالات.
– تطوير نظام عمل لزيادة كفاءتنا في التعامل مع الإعلانات والحملات الداخلية.
– التأكد من إدارة أدوات الاتصالات الداخلية وتحديثها والتحكم فيها (الإنترانت ، والشاشات الداخلية ، وشاشات التوقف ، وشاشات الهاتف ، و WhatsApp ، و Chatbot).
– المساعدة في تحسين درجة iNPS الإجمالية لفريق الاتصالات.
– قياس نجاح الأنشطة والحملات الداخلية
– التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين (خط الأعمال ، وكالة الاتصالات ، … إلخ)
– تنفيذ مشاريع إدارة التغيير
المتطلبات:-
– من 3 إلى 5 سنوات خبرة في السوق في مجال الاتصالات الداخلية. 1 سنة على الأقل في منصب إداري.
– بكالوريوس في المجالات ذات الصلة: التسويق ، الإعلان ، العلامات التجارية ، الموارد البشرية.
– مهارات اتصال وعرض تقديمي شفهي وكتابي ممتازة
– قادرة على إدارة مشاريع مختلفة في نفس الوقت
– تحليلي ، إبداعي ، حل المشكلات ، تعاوني ومبتكر
– إدارة الوقت ومهارات تنظيمية ممتازة
– مهارات التفاوض والخطابة
للتقديم:-