أخبار المجتمع

بالفيديو | الرياض.. قصة سيدة قادها إهمالها إلى السجن 17 عامًا

روت سيدة بالرياض، قصة تورطها في قضية إهمال وتسببها بمشاركة زوجها الذي يتعاطى المواد المخدرة في وفاة نجلها حتى وصل بها الحال إلى الحكم عليها بالسجن لمدة 17 عاماً.

وقالت السيدة وتدعى “لانا”، إنها تزوجت ثلاث مرات؛ حيث أنجبت من زوجها الأول طفلاً وطفلة، قبل أن تحدث مشاكل بينه وبين أهلها وينتهي الأمر بالطلاق.

وأضافت خلال إحدى حلقات برنامج “مفترق طرق” على قناة “السعودية”، أن الزواج الثاني كان جيداً وأنجبت من زوجها 3 أطفال لكنه توفي بعد ذلك، واضطرت للقبول بزوج ثالث في ظل وضعها غير الجيد في منزل أسرتها.

ونوهت إلى أن الزوج الثالث تعهد بتربية أبنائها معها والاعتناء بهم، لكنها اكتشفت بعد الزواج منه أنه يتعاطى المواد المخدرة، كما واصل الاعتداء عليها بالضرب وحرقها أكثر من مرة وحبسها داخل شقة الزوجية.

ولفتت إلى أنها هربت منه وأخذت شقة سكنية بعيدة عنه مع أولادها، حيث ظلت 7 شهور لا يعرف عنها شيئاً حتى استطاع الوصول إليها من خلال مراقبة شقيقها، ثم كسر باب شقتها واعتدى عليها بحديدة.

وأشارت إلى أنه تم استدعاء الشرطة بعد نقلها إلى المستشفى من قبل أسرتها، لكنه عرض عليها العودة إلى منزله أكثر من مرة وتعهد بعدم الاعتداء عليها، إلا أن المعاملة تغيرت مجدداً وأخذ لها شقة ثانية وعادت معاملته السيئة في ضربها.

وبيّنت أن أحد أبنائها كان يواصل الدفاع عنها لكن زوجها اعتدى عليه وظل طبيعياً طيلة الليل لكنها اكتشفت في صباح اليوم التالي بأنه لا يستيقظ من نومه وتوفى، لتنقله إلى المستشفى الذي أبلغ الشرطة بالواقعة.

واستطردت بأن الشرطة حققت معها هي وزوجها واعترفت بأنها السبب لتحكم عليها المحكمة بالسجن لمدة 17 عاماً، مبينةً أنها أكملت دراستها في السجن ووصلت إلى المرحلة الثانوية وتتمنى خروجها من السجن للعيش مع أبنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى