جديد الاخبار

مؤسسة الأمير محمد بن فهد تحتفل باليوم الوطني بمشاركة مستفيدها

 

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

 

احتفلت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية باليوم الوطني الثالث والتسعون وذلك مساء امس الأحد في مقر المؤسسة بالدمام وبمشاركة أكثر من ١٠٠ شخص من اعضاء وعضوات مركز بركة ومركز رؤية لذوي الإعاقة البصرية وذويهم .
بُدء الحفل بالسلام الملكي ومجموعة من الأناشيد الوطنية وتضمن الحفل توزيع الشعارات والأعلام و البروشورات ومجموعة من الهدايا التذكارية الوطنية. كما تم تقديم أنواع مختلفة من المأكولات والمشروبات والحلوى الشعبية على الحضور.
تخللت فقرات الحفل كلمات معبرة عن تاريخ المملكة وحب الوطن والانتماء له. كما شهد الحفل العديد من الاركان التاريخية والشعبيات المختلفة. وقد تزين بعض المنسوبات بأجمل الأزياء الشعبية لهذه المناسبة.
وقد ألقى مدير البرامج بالمؤسسة الأستاذ صالح الشمراني كلمة رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد الأمين والشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية على الجميع ، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل مكروه وأن يديم عليها العز والأمن والاستقرار .
وقد تضمن برنامج الاحتفال باليوم الوطني عرض فلم وثائقي عن المؤسسة ودورها في التنمية الإنسانية ، كما تخلل الحفل أداء العرضة السعودية ، وتنفيذ لوحة فنية لمركز رؤية بالإضافة لورشة عمل تزين الكيك قام بها عضوات مركز بركة وعرض منتجات العضوات .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى