جديد الاخبار

لتصميم استبيانات واستطلاعات رأي مشتركة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”

 

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

 

أبرم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، ممثلاً بالمركز الوطني لاستطلاعات الراي العام “رأي” مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء” وذلك لبناء شراكة معرفية بينهما، وتبادل الدعم والخبرات الفنية والمعرفية والتمكينية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وذلك يوم الإثنين 3 ربيع الأول 1445هـ الموافق 18 سبتمبر 2023م، في مقر مركز أداء بالرياض.
ومثل مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، سعادة الأمين العام الدكتور/ عبدالله بن محمد الفوزان، و مثل مركز أداء المدير العام سعادة المهندس/ راشد بن عبد الله القعود.
ونصت مذكرة التفاهم على تبادل المعرفة من خلال مشاركة الاستطلاعات المتعلقة بقياس الرضا عن الخدمات الحكومية وتقديم الدعم الاستشاري في تصميم قاعدة بيانات خاصة باستبيانات مركز أداء، كما نصت على تقديم الدعم في تنفيذ استطلاعات مشتركة واستشارات تقنية لحلول قطاع الأعمال وتبادل الخبرات في مجال إدارة البيانات.وتطوير المنتجات والأدلة المشتركة من أطر ومعايير ومنهجيات لبناء مؤشرات الاداء التي تقاس عن طريق الاستبيانات وآلية قياس وقراءة وتحليل بياناتها. وأتفق الطرفان على تنفيذ ورش عمل مشتركة ومتخصصة في عدد من المجالات التي تخص الجانبين.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي مركز الملك عبدا لعزيز للحوار الوطني للمضي قدما في عقد الشراكات مع الجهات والقطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات القطاع الخاص للتعاون في مجال استطلاعات الرأي العام وتقديم الملتقيات والندوات، وتنفيذ ورش العمل المشتركة والمتخصصة في المجلات التي تناسب الطرفين.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى