اقتصادمنوعات

الصين تفتتح مشروع سياحي “سلسلة اللؤلؤ” يربط المنتزهات والثقافة معًا

ترجمة ضحيفة شفق الالكترونية

تم إنشاء منتزهات “سلسلة لؤلؤة” الخضراء في المنطقة الطبيعية لبيئة دلتا نهر اليانغتسي وفي تكامل للمساحات الخضراء ، و مع عدد من المرافق الرياضية والترفيهية التي تم بناؤها على طولها لتلبية متطلبات الترفيه الشعبية ، حسبما اعلن في مؤتمر صحفي امس الجمعة.

إنشاء “سلسلة اللؤلؤ” اسس على طول نهر Taipu من قبل Liantang Town في منطقة Qingpu بالتعاون مع مدينتي Zhujiajiao و Jinze في Qingpu ، ومنطقة Wujiang في مقاطعة Jiangsu ومقاطعة Jiashan في مقاطعة Zhejiang.

و قال قاو فنغ ، نائب سكرتير الحزب في بلدة Liantang خلال مؤتمر صحفي ، “تم بناء مسارات اللياقة البدنية على طول نهر Taipu ، وسيتم إنشاء أنظمة المرور البطيئة وحدائق الأراضي الرطبة والمتنزهات المطلة على النهر وأرصفة مشاهدة المعالم والمنصات المطلة على النهر على طول النهر”. في تطوير Liantang Town.

و اضاف “إن الهدف هو إنشاء” ممر أخضر “على طول نهر تايبو ، ومساحة على واجهة النهر ذات وظائف بيئية متعددة ، ونهر بيئي بمزيج من التصميم الفني والمناظر الطبيعية”.

و ستقوم “سلسلة اللؤلؤ” بربط العديد من المتنزهات والغابات في منطقة العرض مثل متنزه Qingxi Countryside Park و Wujiang East Taihu Sports Park و Shengdi Ecological Park و Taihu Wetland Park و Tongli National Wetland Park.

 

و بلدة ليانتانغ ، هي بلدة مائية نموذجية في Jiangnan مقاطعة  ، و مسقط رأس Chen Yun (1905-1995) ، وهو زعيم مبكر للحزب الشيوعي الصيني. بها أربعة معابد قديمة و 42 جسراً قديماً.

و كشفت حكومة بلدة Liantang أنها ستطور ثلاثة مجالات بمواضيع مختلفة لتعزيز تنميتها الثقافية والسياحية.

كما ستتميز المنطقة المركزية بالمدينة بجولات ثقافية تعتمد على النصب التذكاري لتشن والمعالم التاريخية ، وسيسلط الجزء الجنوبي ، حيث يوجد حقل مزرعة تبلغ مساحته 10000 مو ، الضوء على المناظر الطبيعية الريفية وتجارب الزراعة.

وسيتم دعوة السياح  في المنطقة الشمالية ، لأخذ بعض التجارب الترفيهية مثل الرياضة وزراعة الجياوباي (تخصص زراعي محلي).

قال تشانغ بينغ ، سكرتير الحزب في بلدة Liantang ، “سيتم تطوير الجولات” الحمراء “والتعليمية والجولات الريفية والجولات الثقافية والترفيهية ، وستقام مهرجانات للسياحة والفن والتصوير الفوتوغرافي في المدينة لإثراء تجارب السياحة الشعبية”.

ترجمة ضحيفة شفق الالكترونية

المصدر : shine

نور الدين احمد

أ/ نورالدين حسين ,كاتب محتوى ومحرر صحفي و مترجم صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : الأردن
الايميل : [email protected]
الجوال : 0962777460471

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى