اخبار المناطقرياضه

السايتاما.. أرقام متواضعة للأحمر الياباني

شفق متابعات

لم يعد لملعب سايتاما الخاص بنادي أوراوا ريد الياباني، ميزته في شحذ همة الفريق الأحمر والشاهد على انتصاراته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد أن كان في وقت مضى أكبر المحفزات للفريق الياباني في الانتصار بالبطولة القارية لمرتين موسمي 2007 و2017.
ويقع الملعب الذي تم افتتاحه في عام 2001 في إطار تجهيزات اليابان لاستضافة نهائيات كأس العالم 2002، في محافظة سايتاما التي تبعد قرابة 30 كم عن العاصمة اليابانية طوكيو، واحتضن الكثير من الأحداث الشهيرة أبرزها تتويج أوراوا بلقبي دوري أبطال آسيا على أرضه.
وبات الفريق الياباني الأحمر في النسخة الجارية من البطولة القارية لا يحقق ذات النتائج الكبيرة بعد أن كان سر قوته خصوصاً وأن الملعب يتسع لقرابة 63 ألف متفرج يهتفون بصوت واحد لتشجيع حاملي القميص الأحمر.
وخلال النسخة الجارية من البطولة القارية خاض عملاق مدينة سايتاما اليابانية على أرضية ملعبه 6 مباريات انتصر في 3 منها، وخسر مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.
على الصعيد المحلي ظهرت معاناة الفريق الياباني في دوري بلاده خصوصاً في عقر داره ملعب السايتاما، حيث يحتل أوراوا المركز الـ12 وخاض 32 مباراة فاز في 9 وخسر 13 مباراة 9 منها كانت على أرضية ملعبه.
وشهد السايتاما انتصار فريقه على الهلال في نسخة 2017 من البطولة بهدف وحيد كان كافياً لتتويج الفريق الياباني ويحلم أنصاره أن يقف معهم هذه المرة أيضاً لإضافة النجمة الثالثة إلى قميصهم.

شفق الإلكترونية

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : devilshot1@gmail.com
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer