اخبار المناطقرياضه

النصر يفشل في خطف صدارة الهلال

شفق متابعات

فشل فريق النصر الأول لكرة القدم، في خطف صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من نده الهلال، وسقط بالخسارة أمام مضيفه الوحدة الذي قاده الأوروجوياني دانيل كارينيو مدرب الفريق العاصمي الأسبق بهدف دون رد، الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية “الشرائع” في ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري المحلي.
ويدين أصحاب الأرض بانتصارهم إلى أنسيلمو مورايس الذي سجل هدف المباراة الوحيد للوحدة عند الدقيقة 60.
النتيجة رفعت رصيد الوحدة إلى 18 نقطة وقفز إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد النصر عند 20 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال الذي تأجلت مباراته في هذه الجولة.
هدد فريق النصر مضيفه مبكراً من رأسية ما يكون استلمها الحارس الوحداوي وسيطر على مجريات المباراة معظم فترات اللعب لكن دون فاعلية هجومية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، بادل الوحدة ضيفهم اللعب ومع مرور الوقت دانت السيطرة لأصحاب الأرض حتى تمكن البرازيلي أنسيلو من افتتاح التسجيل، مستفيداً من كرة عرضية وسط غفلة من دفاع النصر ليرسل كرة قوية عانقت الشباك النصراوية انتهت عليه المباراة.
هذا، ويستضيف النصر نظيره التعاون، بينما يلاقي الوحدة منافسه العدالة الفيصلي ضمن مباريات الجولة الـ11 التي تأجلت من الأسبوع المقبل إلى وقت يحدد لاحقاً.

شفق الإلكترونية

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : devilshot1@gmail.com
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer