محطات

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن الدفعة الثانية من المساعدات الغذائية

لدعم جمهورية جنوب أفريقيا لمواجهة كورونا

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس في مدينة بريتوريا توزيع الدفعة الثانية من المساعدات الغذائية والبالغة 6.200 سلة غذائية لدعم ومساعدة جمهورية جنوب أفريقيا لمواجهة الآثار الاقتصادية لجائحة كورونا (كوفيد – 19).
حضر حفل التدشين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جنوب أفريقيا سلطان اللويحان العنقري، ونائب مدير إدارة الخليج العربي والشرق الأوسط بوزارة العلاقات الدولية والتعاون جوناثان باسمور، وعدد من منظمات المجتمع المدني، وفريق من المركز.
وجرى توزيع 200 سلة غذائية في منطقة أطرشفيل، و300 سلة غذائية في منطقة شرشنقوفا، و75 سلة غذائية في منطقة مامالودي، و500 سلة غذائية في منطقة وينترفيلد، و100 سلة غذائية في مقر السفارة السعودية بالعاصمة بريتوريا.
وعبّر جوناثان باسمور عن شكر وتقدير حكومة وشعب جنوب أفريقيا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذه المكرمة الإنسانية والتي تعبر عن عمق العلاقات بين البلدين الصديقين.
ويأتي ذلك في إطار مشروع توزيع 13.700 سلة غذائية تزن 479 طنًا و500 كيلو غرام، للفئات الأكثر احتياجًا في جمهورية جنوب أفريقيا.

 

 

 

 

 

واس

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى