اخبار المناطقرياضه

بنود تحدد مصير رومارينيو مع الاتحاد

يناير يدخل «الحرة».. وإدارة الحائلي تنتظر وصول وكيله

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الاتحاد تنتظر وصول وكيل أعمال البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بهدف مناقشته في تجديد عقد موكله مع النادي.
وأبانت المصادر ذاتها أن اللاعب سيدخل الفترة الحرة، التي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي، بداية من يناير المقبل “شهرين”.
ووفقًا للمصادر نفسها، فإن إدارة أنمار الحائلي وضعت بنودًا جديدة من أجل استمرار اللاعب مع النادي “فترة تجديد ثانية”، في حين سيناقش وكيل أعمال رومارينيو الإدارة حول الاتفاق على مدة العقد الجديد بين الطرفين.
وكانت إدارة نادي الاتحاد وقَّعت مع رومارينيو أغسطس 2018 عقدًا يمتد موسمين، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، وتم تجديد العقد صيف 2020 لمدة موسمين، على أن ينتهي العقد الحالي الصيف المقبل.
واستطاع رومارينيو أن يدخل تاريخ نادي الاتحاد بفضل أهدافه، حيث بات الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في دوري المحترفين في صفوف الفريق الاتحادي برصيد “43 هدفًا”.
وسجل رومارينيو في موسمه الأول 2018ـ2019 “7 أهداف”، وفي موسم 2019ـ2020 “15هدفًا”، وأنهى موسم 2020ـ2021 بـ “16هدفًا”، وفي الموسم الجاري استطاع تسجيل 5 أهداف.

الرياضيه

هزاع السهيمي

مؤسس صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى