اقتصاد

“مؤسس ورئيس مجموعة أكبر الهندية “: الإقتصاد السعودي في حالة نمو سريع وأنها تتيح بفرص غير محدودة للمستثمرين

إن الحكومة السعودية مهتمة للغاية بتقديم كافة التسهيلات لأي مستثمر يريد أن يكون نشطا في المجالات الإقتصادية بمختلف قطاعاتها، وخاصة قطاع السفريات والسياحة والترفهية ، بغض النطر من أن المستثمر مواطن أم أجنبي. صرح بذلك عبد الناصر كروبام ويتيل، مؤسس ورئيس شركة أكبر الهندية للسفريات والسياحة أثناء إفتتاح الفرع الجديد بمكة المكرمة وهي التاسعة عشر فرعها في السعودية. وأردف أن ما قاله هو تجربته الشخصية على مدى السنوات القليلة الماضية بالاخص.

واستمر قائلا بأن مجموعة أكبر موجودة في المملكة بمساهم فعال في المجال السياحة والعطلات للاستفادة من الفرص المتاحة في مجال السياحة والعطلات كما طرحتها “رؤية 2030”. وأن الإقتصاد السعودي في حالة نمو سريع وأنها تتيح بفرص غير محدود للمستثمرين – حسب ما وصفه إستنادا بتجاربه.

وقامت المديرة أشيا عبد الناصربإفتتاح الفرع الذي يقع في النخيل بلازا، بطريق الأمير ناصر بن مسعود، في منطقة الرصيفة.

مجموعة أكبر للسفريات الهندية والتي لديها بالفعل فروع في جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية مثل جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة وتبوك وحائل والقصيم وغيرها، وسيكون الفرع في المدينة المقدسة بمثابة نعمة على الأعداد المتزايدة من الحجاج والمعتمرين للمجموعة الذين يتوافدون إلى الأراضي المقدسة منذ العقود الكثيرة الماضية.

وحضر الحفل ممثلو شركات الطيران والفنادق ومؤسسات الحج والعمرة بالمنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية. شخصيات مثل أزهر قريشي (مدير عمليات المجوعة بالسعودية)، وشهيد خان (رئيس المبيعات العالمية)، ومحمد مصطفى (رئيس المجوعة في قسم الحج والعمرة)، ومحمد سعيد (المدير الإقليمي الغربي) بعض من حضروا المناسبة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى