محليات

جامعة الملك فيصل ترفع تهنئتها للقيادة الرشيدة-أيدها الله- بمناسبة فوز عاصمة الوطن الرياض باستضافة إكسبو 2030

 

رفع معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، بمناسبة فوز مملكتنا الغالية ممثلة في عاصمتها الرياض باستضافة إكسبو 2030، والذي يأتي تتويجاً للجهود المتطلعة لتحقيق رؤيتنا الطموحة، وعزم أبناء الوطن وبناته على إبهار العالم بنسخة تاريخية تحلق فيها إبداعاتهم الابتكارية الخلاقة.

وأشاد معاليه بالحضور الريادي للمملكة في شتى المجالات، مؤكدًا أن فوز الرياض باستضافة اكسبو 2030 يعبر عن ثقل المملكة ومكانتها الدولية، ونجاحها في تقديم رؤيتها ورسالتها المعاصرة، كما يعكس الثقة الدولية في قدرات المملكة على تنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية الكبرى، والتي تعزز التواصل العلمي والثقافي والاقتصادي بين دول العالم، وتسهم في بناء مستقبل طموح للإنسانية.

وبين الدكتور العوهلي أن رؤية المملكة 2030 استندت على مرتكزات ثلاث هي العمق العربي والإسلامي، وأهمية الموقع الجغرافي الاستراتيجي، والقوة الاستثمارية، وها هي تثبت للعالم اليوم وكل يوم أن وطننا المبارك وجهة عالمية رئيسية للثقافة والعلوم والابتكار والتطور والاقتصاد. وسيكون اكسبو 2030 منصة مميزة للمملكة لعرض إنجازاتها، ومشاركة قصص النجاحات والتجارب السعودية مع العالم، وإثراء العالم برؤيتها الطموحة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى