اخبار المناطق

مدير تعليم البكيرية يشهد توقيع اتفاقيات شراكات مجتمعية لمدرسة ثانوية عدي بن حاتم

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
شهد مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح مساء اليوم الأربعاء بمقر مدرسة ثانوية عدي بن حاتم ، اتفاقيات شراكات مجتمعية بين المدرسة وعدد من الجهات المانحة .

ووقع الاتفاقيات المجتمعية مدير المدرسة الأستاذ زياد اللحيدان مع الجهات المانحة، وتأتي هذه الاتفاقيات ضمن برامج وفعاليات التي تقدمها المدرسة لمنسوبيها وطلابها .

وتنص الاتفاقيات على تولي الجهات المانحة تقديم خدماتها المجتمعية من جوائز وقسائم شرائية وتخفيضات وأن تتولى إدارة المدرسة التنسيق مع الجهات المانحة للاستفادة من هذه البرامج والخدمات ..

وبارك سعادة مدير تعليم البكيرية هذه الخطوة من إدارة المدرسة والجهات المانحة من خلال هذه المبادرة، متمنياً للجميع التوفيق.

وأوضح مدير المدرسة الأستاذ زياد اللحيدان أن المدرسة عقدت العديد من اللقاءات عن البرامج التي تقدمها الجهات المانحة للتعريف بهذه الشراكات وطرق الاستفادة منها التي تخدم أسرة المدرسة معرباً عن شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على رعايته توقيع لاتفاقيات وللجهات المانحة على ما قدموا من رعايات تخدم منسوبي وطلاب المدرسة .

وحضر التوقيع مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي ورئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي السويلم وعدد من القيادات التعليمية وأولياء الأمور والطلاب .

من جهة أخرى قام سعادة مدير التعليم بإطلاق بطاقة “أهلا” الالكترونية لطلاب المدرسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى