تكنولوجيا

كيا الاهلية تطلق سيارة كيا سيلتوس 2024 الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية

 

أعلنت الشركة الأهلية للتسويق NMC KIA وكيل سيارات كيا في القطاع الغربي في المملكة العربية السعودية عن الإطلاق الرسمي لأحدث سيارات كيا، الكيا سيلتوس، المعاد تصميمها لتعكس التزام العلامة التجارية بتنويع مجموعة مركباتها عبر الكشف عن طراز جديد مبتكر.

تمثل كيا سيلتوس حقبة جديدة لواحدة من أكثر طرازات العلامة التجارية لشركة كيا رواجاً، مع إعادة تصميم شامل ومثير لتكون الخيار الأمثل لمحبي القوة والراحة القصوى؛ حيث تقدم سيارة سيلتوس في طرازها الأحدث مجموعة مثيرة من المميزات والفوائد المبتكرة التي توفر تجربة قيادة محسنة.

وعلق ياسر شابسوغ، نائب الرئيس للعمليات التجارية بمقر شركة كيا الرئيسي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كيا: “إن إطلاق سيارة كيا سيلتوس الحديثة يعد عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتجربة محسنة بفضل الأداء المحسن. اكتسب إطلاقنا الأولي لسيارة كيا سيلتوس في عام 2019 شعبية كبيرة لتجربة القيادة السلسة والمريحة التي توفرها. الآن، مع الإصدار المعاد ابتكاره، أصبح كل عنصر من عناصر السيارة أكبر وأفضل من أجل قيادة ممتعة ودمج أفضل للتكنولوجيا. في كيا، نعمل دائمًا على ابتكار سيارات جديدة جنبًا إلى جنب مع تحسين تشكيلة منتجاتنا الحالية ذات التقنية العالية. وهذا يسمح لنا بالالتزام برؤيتنا العالمية المتمثلة في تقديم تجارب مبتكرة آسرة تتجاوز توقعات عملائنا.”

وأضاف عبدالله علام مدير المنتج. “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق سيارة كيا سيلتوس الجديدة في NMC لتعزيز تجربة السيارات لعملائنا الكرام. تعيد سيارة كيا سيلتوس الجديدة تعريف مشهد سيارات الدفع الرباعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بفضل تصميمها الخارجي القوي الذي ينضح بالقوة ومقصورتها الداخلية الفسيحة والمريحة، توفر سيارة سيلتوس رحلة قيادة متفوقة. نحن مستمرون في تقديم الأداء والتميز والابتكار، مما يوفر لعملائنا تجربة قيادة لا مثيل لها.”

تصميم مستقبلي فائق الحداثة

تم تصميم سيارة كيا سيلتوس الجديدة لتثير الإعجاب بمظهرها الرياضي الحديث. تتميز المصابيح الأمامية والخلفية بالنجوم المميزة التي تضيف مظهرًا عصريًا للغاية إلى سيارة سيلتوس عند الإضاءة، بالإضافة إلى مصباح الضباب الأمامي. تتميز سيارة كيا سيلتوس الجديدة بلونين خارجيين جديدين تمامًا، بما في ذلك الزيتي، والأزرق – بالإضافة إلى اللون الأبيض الواضح، والفضي اللامع، والأسود اللؤلؤي، والأحمر الساطع، والأبيض اللؤلؤي، والرمادي.

تقدم الشاشة البانورامية، مقاس 10.25 بوصة، الجديدة في المقصورة الداخلية تصميمًا عالي التقنية. كما تتميز أيضًا بوحدة تحكم متكاملة عالية التقنية حيث يمكن التنقل بسهولة بين تكييف الهواء وميزات المعلومات والترفيه من خلال الشاشة. وبالتالي فإن سيارة كيا سيلتوس الجديدة تقدم تطورات كبيرة في تصميمها وميزاتها مقارنة بسابقتها.

ومن الجدير بالذكر أن سيارات سيلتوس السابقة كانت تحتوي على فتحة سقف قابلة للإمالة، في حين يتميز الطراز الجديد بفتحة سقف بانورامية، مما يوفر رؤية واسعة ويعزز تجربة القيادة الشاملة. يمكن فتح فتحة السقف البانورامية أو إغلاقها بلمسة واحدة لضمان السلامة أثناء القيادة. ويمكن للركاب أيضًا التحكم في راحتهم من خلال المقاعد الخلفية القابلة للإمالة بمقدار خمس درجات.

للحصول على تجربة قيادة أكثر راحة، إذا كان السائق يفضل إعدادًا مختلفًا لدرجة الحرارة عن الركاب، فإن نظام التحكم التلقائي المزدوج في درجة الحرارة في كيا سيلتوس الجديد يثبت أنه لا يقدر بثمن لأنه يسمح بالقيام بتعديل درجة الحرارة بشكل منفصل.

زيادة الأمان
تمت إعادة تصميم أحدث سيارات كيا سيلتوس لتوفير أقصى قدر من الأمان من خلال دمج أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) لضمان أقصى قدر من السلامة على الطريق بما في ذلك: مساعد تجنب الاصطدام الأمامي (FCA)، ومساعد الحفاظ على المسار (LKA)، ومساعد تتبع المسار (LFA)، ونظام تثبيت السرعة الذكي (SCC). تقوم هذه الأنظمة بمراقبة الطريق بشكل فعال وتوفير تنبيهات للسائق لمنع الاصطدامات المحتملة، مما يعزز السلامة على الطريق بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز كيا سيلتوس الجديدة بفرامل ركن كهربائية، وهو تحسن كبير مقارنة بفرامل سيلتوس اليدوية السابقة. تساعد الفرامل الكهربائية على إيقاف السيارة في وضع ثابت، والمساعدة في الفرملة الطارئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى