تكنولوجيا

هاتف HONOR Magic V2 يقدم تجربة ثورية في عالم الألعاب والترفيه

استمتع بتجربة ألعاب فائقة على شاشة سينمائية بمستويات راحة غير مسبوقة

 

مع الزيادة المستمرة في الطلب على ألعاب الجوال ومشاهدة المحتوى المرئي، يبحث المستخدمون عن هاتف ذكي موثوق يقدم شاشة كبيرة وبطارية تدوم طويلًا في هيكل نحيف يتسع في الجيب. ولقد استطاعت HONOR أن تلبي كل هذه المتطلبات بنجاح منقطع النظير في هاتفها Magic V2 القابل للطي الذي يجمع بين وظائف الهاتف الذكي والجهاز اللوحي بمنتهى السلاسة. يفي هذا الجهاز المتعدد الاستخدامات احتياجات المستخدمين بكامل فئاتهم، فهو هاتف رائد للألعاب ومسرح شخصي قادر على توفير كل احتياجات الترفيه، والتي منها التسوق عبر الإنترنت وتصفح شبكات التواصل الاجتماعي.
شاشة كبيرة لتجربة مشاهدة سينمائية
يرتقي هاتف Honor Magic V2 القابل للطي بالترفيه إلى مستوى غير مسبوق بفضل شاشته الداخلية الرائعة، وهي شاشة ضخمة قابلة للطي بمقاس 7.92 بوصة تُفرَد لتتحول إلى جهاز لوحي متكامل في تجربة استثنائية غامرة. وتعزز هذه الشاشة الواسعة تجربة الألعاب من خلال تقديم رؤية بصرية أوقَع ومجال رؤية أوسع مقارنةً بالهواتف الذكية العادية.
الشاشة مدعومة بتقنية LTPO التي تضمن تنفيذ انتقالات سلسة للغاية وتضرب معيارًا جديدًا لتفاعل المستخدم، وتتميز بنسبة استحواذ كبيرة تبلغ 90.4% والتي تعمل على زيادة المساحة المعروضة إلى أقصى حدٍ ممكن، وهذا يُسهم في توفير تجربة ألعاب مذهلة.
تتميز الشاشة أيضًا بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وقدرة سطوع تصل إلى 2500 شمعة في المتر المربع، وهذا يضمن لك الشعور بمتعة اللعب على الشاشة الخارجية مع الحصول على رؤية فائقة في أوضاع الإضاءة المختلفة. أضِف إلى ذلك دعم الشاشة لتقنية HDR10+ التي تعمل على تعزيز تجربة المشاهدة، بما يجعل الأفلام ومقاطع الفيديو ذات وضوح مذهل. أما من حيث الحماية، فتشتمل الشاشة الخارجية على تقنية زجاج النانوكريستال 2.0 والتي تعزز المتانة وتحسن جودة العرض وتوفر تجربة لمس سلسة وحماية قوية من الخدوش.
تدعم الشاشة 1.07 مليار لون وطيف ألوان واسع DCI-P3 بنسبة 100% يجعلان من مشاهدة الوسائط عليها متعة بصرية لا توصَف.
تجربة مشاهدة حرة اليدين لمزيد من الراحة
يقدم هاتف HONOR Magic V2 تجربة مشاهدة حرة اليدين، فلا حاجة لك إلى حمل الهاتف، بل يكفيك طيه بطريقة تمكنه من الوقوف بمفرده لتنعم بتجربة مشاهدة مريحة وممتعة. فسواء كنت تتابع برنامجك المفضل أو تشاهد مقاطع الفيديو القصيرة أو تجري مكالمة فيديو، يضمن لك HONOR Magic V2 تجربة مشاهدة مريحة وريحة وممتعة حتى في جلسات الاستخدام الطويلة، وذلك بفضل شاشته القابلة للطي ومفصلته المرنة الجديدة كليًا.
زودت HONOR الهاتف بمفصلة من معدن التيتانيوم الفائق الخفة تجمع بين المتانة والوزن الخفيف ويمكنها تحمل 400,000 طية حتى يتسنى لك طي الجهاز وفرده بقدر ما تريد طوال اليوم دون القلق بشأن تلف المفصلة.

تجربة ألعاب واقعية وبطارية قوية
HONOR Magic V2 هو الخيار المثالي للاعبين الباحثين عن جهاز يصلح لجلسات الألعاب المطولة، فهو يقدم أداءً استثنائيًا في الألعاب لساعات تشغيلية طويلة بفضل البطارية الضخمة بسعة 5000 ملي أمبير. وبفضل هذه البطارية القوية، يستطيع المستخدمون التنقل من لعبة إلى أخرى والبقاء متصلين لفترات طويلة دون القلق حول الحاجة لإعادة الشحن. فسواء كانوا يشاركون في ماراثونات ألعاب مكثفة أو يستكشفون العوالم الافتراضية داخل الألعاب أو يستمتعون بالمحتوى المرئي، يمكِّنهم عمر البطارية الطويل من العب دون انقطاع.
أما من حيث مشاهدة المحتوى المرئي، يعمل هاتف HONOR Magic V2 لأكثر من 13 ساعة متواصلة دون الحاجة إلى إعادة شحنه، وبهذا تستطيع مشاهدة كامل حلقات مسلسلك المفضل على شحنة واحدة فقط.

راحة إضافية تُمكّن من الاستخدام لفترة طويلة: شاشة عرض بلا مخاطر على العينين
توجه HONOR أولوية مطلقة نحو سلامة المستخدم، حتى في أثناء جلسات الألعاب وعرض الوسائط الطويلة وينعكس ذلك من خلال توفير شاشة عرض تعمل بتقنية 0-Risk Eye-Comfort (شاشة مريحة بدون ضرر على العين). وبفضل توافر مجموعة من الميزات مثل تقنية PWM (التعتيم عالي التردد) بتردد 3840 هرتز وتقنية Circadian Night Display (العرض الليلي بناءً على الساعة البيولوجية)، يمكن الاستمتاع بالاستخدام المطول دون الشعور بأي إجهاد، مما يضمن للمستخدمين إمكانية الاندماج في الترفيه دون المخاطرة بسلامتهم.
السعر، اللون والتوفر
يأتي هاتف HONOR Magic V2 في مجموعة من الألوان الأنيقة: الأسود والأرجواني، مع نسخة خاصة باللون الأسود ذات ظهر من الجلد النباتي. يتوفر HONOR Magic V2 الآن للشراء في المملكة العربية السعودية من خلال موقع HONOR أونلاين، مكتبة جرير، eXtra، STC، متجر تجربة HONOR. عند الطلب الشراء، سيحصل المستهلكين على هدايا مجانية بقيمة 3258 ريال تتضمن ساعة HONOR Watch GS3 وHONOR VIP Care + التي تشمل حماية الشاشة لمدة 6 أشهر، وتغيير حماية الشاشة مجانًا (مرتين)، والاستبدال بسبب التلف لمدة 180 يومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى