محليات

مدير تعليم الطائف يشارك في توزيع مقررات الفصل الثالث على الطلاب .

تابع المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي اليوم، انطلاقة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني وسط أجواء تربوية مفعمة بالراحة والطمأنينة ، وذلك خلال زيارته الميدانية لدعم متوسطة يزيد بن عبدالملك وابتدائية المقداد بن عمرو واطلع الغامدي على سير الاختبارات ومدى توفر الأجواء المناسبة لأدائها ، وعلى أداء اللجان المشكلة وذلك من خلال زيارة قاعات الاختبارات والاطلاع على أسئلة المواد الدراسية ومدى مراعاتها لمواصفات الاختبار الجيد وقياس ما لدى الطلاب من معلومات ومعارف ومهارات ، كما تفقد قاعات الامتحانات ولجان الكونترول ولجان التصحيح والرصد مع التأكيد على تحري الدقة من قبل المعلمين في عملية التصحيح والمراجعة والرصد لأعمال الاختبارات عبر نظام نور بشكل يومي.
وزار المدير العام كذلك مرافق المدارس وتجهيزاتها ومدى الاستفادة منها لأداء الاختبارات بكل يسر وسهولة، وحرص في ختام الجولة على الالتقاء بالهيئة الإدارية بالمدارس لمناقشة دعم المدارس وتمكينها وما يمكن تقديمه لتسهيل الأداء وتعزيز جوانبه الإيجابية.

كما ترأس الدكتور الغامدي اجتماع لجنة الإدارة المدرسية، وأكد خلال اللقاء على دور مديري ومديرات المدارس، في تهيئة البيئة المناسبة لتأدية الطلاب والطالبات اختباراتهم على أكمل وجه ؛ وتم مناقشة خلال اللقاء بحث مستجدات الميدان التعليمي، ومناقشة عددًا من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال. بحضور المساعد للشؤون التعليمية، وأعضاء اللجنة “بنين ، بنات”.

من جانبه أكملت إدارة تعليم الطائف ترحيل مقررات الفصل الدراسي الثالث لعام 1445 للمدارس في وقت مبكر والمدارس توزع المقررات على الطلاب والطالبات .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى