رياضه

رسميا السعودية تستضيف بطولة العالم لكمال الأجسام 2025

أعلن الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الإتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية IFBB ورئيس الإتحاد العربي والمصري لكمال الأجسام،عن إستضافة المملكة لبطولة العالم لكمال الأجسام 2025 .

جاء هذا الإعلان عقب حضوره فعاليات بطولة المملكة التى أقيمت أول أمس بالدمام .

وستشهد البطولة حضور رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية IFBB رفائيل ساتونجا، ونائبه رئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة الدكتور عادل فهيم، وعدد من المحكمين وعدد من رؤساء الاتحادات العربية والعالمية، وعدد من المحكمين الأجانب من المنتخبات المشاركة.

وكان السيد أيمن الراشد رئيس الإتحاد السعودي لكمال الأجسام قد وجه الدعوة الكريمة إلى الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الإتحاد الدولي وعددا من رؤساء الإتحادات العربية والخليجية والعالمية لحضور فعاليات بطولة المملكة.

ومن جانبه يسعى السيد أيمن الراشد رئيس الإتحاد السعودي لكمال الأجسام في تنظيم هذا الحدث الكبير والعالمي وخروجه بشكل يليق بالمملكة بعد نجاحه في تنظيم العديد من الفعاليات والبطولات السابقة.

يذكر أن المنتخب السعودي لكمال الأجسام قد حقق 9 ميداليات في ختام منافسات بطولة العالم التي استضافتها مدينة سانتا سوزانا الإسبانية، بمشاركة 1600 لاعب يمثلون 103 دول حول العالم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى