اخبار المناطقالثقافية

شاهد.. مذيع سعودي يرتدي الزي الإماراتي خلال تغطية احتفالات يومها الوطني الـ48

شفق متابعات

ضمن مواكبتها لاحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ 48 تحت شعار “عزكم عزنا” ارتدى الإعلامي يوسف الغنامي مذيع قناة mbc في الرياض الزي الإماراتي في مشهد يجسد مدى عمق المحبة والترابط الوثيق الذي يميز العلاقات التاريخية والرؤية المشتركة والمصالح الإستراتيجية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وتفصيلاً، خصصت قناة MBC1 فقرات خاصة باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة على امتداد نحو 9 ساعات متواصلة، من ثلاث مدن (إمارة دبي والعاصمة أبو ظبي، بالإضافة إلى العاصمة السعودية الرياض ).

وتضمنت الفقرات أفلاماً وثائقية عن تاريخ الإمارات في مختلف الميادين والقطاعات، وتغطيات مباشرة على الهواء مع تقارير وضيوف للحديث عن المناسبة، بالإضافة إلى حلقة خاصة من برنامج “كلام نواعم” قدمتها مهيرة عبد العزيز أمس بعنوان “الإمارات دولة النجاح والفرص”، ونقل مباشر لحفل النجم الإماراتي حسين الجسمي.

وتوزعت التغطيات من الرياض، بين الاستديو وبوليفارد العاصمة، بالإضافة إلى نقل مشترك بين MBC1 وقناتي دبي وأبو ظبي لأبرز الفعاليات، بموازاة مجموعة من التقارير والريبورتاجات بالإضافة إلى تقرير عن تهاني الجنود الإماراتيين في الحد الجنوبي مع عبدالله الشهري، وغيرها من التقارير.

وشارك في التقديم كل من: يوسف الغنامي، تغريد الهويش، سامي جميل، علي الغفيلي، غوى إبراهيم، نرجس العوامي، مالك الروقي، وحمود الفايز.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى