محليات

صحة الرياض تؤكد جاهزية مرافقها الصحية للتعامل مع الحالة المطرية

 

أكدت “صحة الرياض” جاهزيتها للتعامل مع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة خلال هذه الايام ، وذلك بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للارصاد جاء ذلك خلال اجتماع مركز الطوارئ والكوراث والازمات الصحية بمنطقة الرياض والذي عقد برئاسة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني .

وأكد مساعد المدير العام للطوارئ والكوراث والازمات الصحية بصحة الرياض جاهزية المرافق الصحية في المنطقة للتعامل مع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة خلال هذه الايام من خلال رفع الجاهزية والتأهب وتفعيل خطط الطوارئ والازمات والكوراث الصحية .

مشيرا إلى أن المركز يراقب تطورات الحالة أولا بأول، مستفيدا من إمكانياته التقنية والفنية والكوادر البشرية المؤهلة بالتنسيق مع الجهات المعنية للتعامل ميدانيا مع الحالة المطرية .

وأضاف: عقدنا اجتماعا مع الإدارات للوقوف على جاهزية المركز واستعداداته لمتابعة المرافق الصحية خلال الحالة الجوية التي تشهدها المنطقة .

وأوضح أن المركز يرصد ويتابع بشكل مستمر من خلال أنظمة متقدمة نماذج تعطي مؤشرات ذات دقة عالية لاتخاذ التدابير اللازمة واتخاذ القرار والتدخل في حال وقوع خلل أو قصور في تقديم الخدمة للمستفيدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى