أخبار دولية

شرطة أبوظبي تحتفي “باليوم العالمي للعمال” مع شركائها الاستراتيجيين

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم العالمي للعمال الذي يصادف الاول من مايو من كل عام، بالتعاون مع بنك أبوظبي الاول و كيزاد للمجمعات.

ونظم الإحتفال ادارة الاعلام الأمني ومركز شرطة مصفح بمديرية شرطة المناطق الخارجية تعزيزاً لقيم الإيجابية وتطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى إسعاد كافة أفراد المجتمع والاهتمام بالمسؤولية والمشاركة المجتمعية وتقديم خدمات استباقية تعزز جودة الحياة في المجتمع.

وتضمن الحفل تكريم العمال وتوزيع الهدايا المقدمة من قبل بنك أبوظبي الأول بمشاركة دورية السعادة ،تقديراً لجهودهم المخلصة والمتميزة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات بمختلف مجالاتها.

واكد عبدالعزيز أحمد باوزير الرئيس التنفيذي لكيزاد للمجمعات، أن الاحتفال بيوم العمال العالمي فرصة لنا جميعا لتهنئة عمال الإمارات ولكي نؤكد لهم أننا معهم وندعمهم ونقدم كافة صور الرعاية لهم، والمساهمة في تعزيز جودة حياة العمال من خلال توفير مزيد من الإمكانات للرعاية الصحية والرفاهية وتنمية قدراتهم ، مؤكدا ان كيزد ستظل دائما داعما لكافة الجهود التي تصب في صالح عمال الإمارات.
و كما أشاد باوزير بالتعاون المثمر مع شرطة أبوظبي مثمنا جهودها المقدرة لصالح عمال الإمارات.

وقال المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني في إدارة الإعلام الأمني بشرطة أبوظبي ان الاحتفاء بيوم العمال العالمي يعد منهجية مستمرة لدى شرطة أبوظبي تعكس التوجهات الإنسانية التي تتبنّاها الحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة موضحاً أن تكريم العمال وتثمين جهودهم يمنحهم حافزاً دائماً لاستمرار العطاء والابتكار، وينعكس إيجاباً على سوق العمل بشعورهم بالرضا والسعادة، والاحترام لجهودهم المخلصة في مسيرة التطوير التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف مجالاتها

وعبر العمال عن سعادتهم وقدموا الشكر على الخدمات المقدمة والاهتمام بتنظيم المبادرات الإنسانية التي تهتم بفئة العمال.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى