محليات

نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة الـ 28

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، مساء اليوم، حفل الخريج والوظيفة الـ 28 الذي ينظمه معهد الإدارة العامة خلال الفترة من 13 – 15 مايو 2024م.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المعهد.
وبعد السلام الملكي ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك جرت مراسم مسيرة الخريجين.
ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً بعنوان (الخريج والوظيفة).
ثم ألقى معالي مدير عام المعهد، الدكتور بندر بن أسعد السجان كلمة بهذه المناسبة، رفع فيها الشكر للقيادة الرشيدة -حفظهم الله- لاهتمامهم وحرصهم على دعم العملية التعليمية والتعلم في الوطن، والدفع بعجلة النمو العلمي والأكاديمي، مثمناً رعاية وحضور سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل معهد الإدارة العامة.
وقال الدكتور السجان: اليوم تؤتي الجهود في معهد الإدارة العامة ثمارها بتخرج 1418 خريجاً وخريجةً من فروع المعهد كافة، في أربع مناطق بالمملكة.
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، التي ثمنوا فيها رعاية وتشريف سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل تتويج مسيرتهم العلمية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبًا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.
وتوالت فقرات الحفل المتنوعة.
وعقب ذلك دشن سموه معرض التوظيف، ثم تشرف الخريجين المتفوقين ورعاة الحفل بتسلم تكريمهم من يدي سمو نائب أمير الرياض، والتقطت الصور الجماعية.
الجدير بالذكر أن الاحتفال الذي رعى سمو نائب أمير منطقة الرياض فعالياته يستمر ثلاثة أيام، ويتضمن الاحتفال السنوي بخريجي وخريجات برامج المعهد الإعدادية، وإقامة معرض للتوظيف، وكذلك إقامة لقاءات وورش عمل مع عرض تجارب الخريجين السابقين ونقل خبراتهم لزملائهم حديثي التخرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى