محليات

مجلس إدارة جمعية عناية الصحية يعقد اجتماعه الحادي عشر في دورته الخامسة برئاسة السويلم

 

عقد مجلس إدارة جمعية عناية الصحية اجتماعه الحادي عشر في دورته الخامسة برئاسة معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السويلم وبحضور أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية، وذلك بمقر الجمعية في مدينة الرياض؛ حيث استعرض الأمين العام الدكتور سلمان بن عبد الله المطيري أهم التطورات والمستجدات في عمل الجمعية خلال الفترة الماضية.
وقال المطيري: إن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ومن أبرزها تقرير الأداء التشغيلي والمالي للربع الأول من عام 2024م، كما تم الاطلاع على تقرير حملة موسم رمضان وتقرير صندوق عناية الوقفي حتى نهاية عام 2023م..
وعبّر المجلس عن ارتياحه للجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة التنفيذية في الأداء التشغيلي والمالي للجمعية في الربع الأول لعام 2024م ، كما أشاد بمخرجات تقرير حملة موسم رمضان ، وتقرير أداء صندوق عناية الوقفي لهذا العام وثمن كذلك البرامج والأنشطة الوقائية التي قدمتها الجمعية خلال فترة رمضان وبخاصة برنامج “نعتني بصحتك” الذي استهدفت به المصلين في جوامع الرياض، وقد شمل جامع الراجحي ، وجامع الملك خالد وجامع عتيقة، والتي استفاد منها 6.382 مستفيداً وقد وجد هذا البرنامج قبولاً كبيراً من المصلين .
وعلى هامش الاجتماع دشن السويلم الوحدة الصحية لمنسوبي الجمعية والتي تأتي في إطار اهتمام الجمعية ببيئة العمل وضرورة توفر الأجواء الصحية لصحة موظفيها خلال فترة العمل.
وفي ختام الاجتماع شكر معالي رئيس المجلس الدكتور عبد الرحمن السويلم أعضاء المجلس على حضورهم وتفاعلهم ، كما شكر الإدارة التنفيذية على دعوتها لهذا الاجتماع والإعداد الجيد له وإطلاعه على ما تم في الفترة السابقة من أعمال وإنجازات، وتمنى لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى