منوعات

بوكس اكسبريس BOX AND EXPRESS

 

شركة بوكس اكسبريس هي شركة تخزين وشحن دولي تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات متميزة تساعدهم على التسوق بسهولة وأمان من تركيا منذ تأسيسها في سنة 2014 . تتميز الشركة بمجموعة واسعة من الخدمات التي تضمن راحة ورضا العملاء، من بينها:

 

. عنوان خاص لكل عميل:

يوفر بوكس اكسبريس لكل عميل عنوانًا خاصًا به يمكنه استخدامه عند الشراء من الإنترنت في تركيا. هذا العنوان يسمح للعميل بالحصول على المشتريات بأسعار محلية، مما يوفر لهم مدخلاً ماليًا أكبر ويحافظ على جودة المنتجات.

 

. خزانة خاصة وخدمة التصوير:

توفر بوكس اكسبريس خزانة خاصة مشتريات العملاء، حيث يتم تخزين المنتجات بشكل آمن حتى يتم استلامها. بالإضافة إلى ذلك، يتم توثيق وتصوير المشتريات قبل الشحن للتأكد من دقة الطلب ورضا العميل.

 

. خدمة اشتريلي:

تعد خدمة اشتريلي من أهم الخدمات التي تقدمها بوكس اكسبريس. تهدف هذه الخدمة إلى حماية العميل من أي عمليات نصب أو تلاعب عندما يطلب من الشركة شراء منتجات محددة. بوكس اكسبريس تتولى شراء المنتجات نيابة عن العميل وتضمن توصيلها بجودة عالية وبأمان تام.

 

شركاء المعتمدين من العلامات التجارية العالمية

تعتبر شركة بوكس اكسبريس الشريك الافضل و الاكثر أهمية للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل : 

Trendyol . ADIDAS . ZARA . BOYNER . FLO . DEFACTO . PUMA . LCWAIKIKI . POLO . GRATIS …

 لمشاهدة جميع العلامات التجارية التي تدعمها شركة بوكس اسكبيرس اضغط هنا 

 

. تجميع وشحن المنتجات الدولي:

بفضل شبكة قوية من الشركاء اللوجستيين، تتيح بوكس اكسبريس تجميع المنتجات وشحنها إلى أي عنوان في العالم بأسعار تنافسية وجودة عالية. هذا يضمن وصول المنتجات إلى العملاء في الوقت المناسب وبحالة ممتازة

 

حساب سعر الشحن الاجمالي.

توفر منصة بوكس اكسبريس امكانية حساب سعر الشحن لجميع انحاء العالم و بأوزان مختلفة مما يجعل العميل مطمئن و ذلك عبر الموقع الرسمي للشركة . يكفي أن تحدد البلد المرسل له و الثقل و من ثما يتم حساب السعر بشكل واضح للعميل .

 

بوكس اكسبريس تعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في التسوق من تركيا بكل سهولة وأمان. من خلال تقديم خدمات متميزة والالتزام بأعلى معايير الجودة، تثبت الشركة أنها الشريك المثالي للعملاء في رحلتهم للتسوق الدولي

 

لماذا يفضل الناس شراء المنتجات التركية خاصة الملابس؟

 

تعتبر الملابس التركية من بين أكثر الملابس التي يفضلها الناس حول العالم، ويعود ذلك إلى عدة أسباب:

 

  1. *الجودة العالية*: تتميز الملابس التركية بجودتها العالية واستخدامها للمواد ذات جودة ممتازة، مما يجعلها تدوم لفترة أطول مقارنة بالملابس الأخرى.

 

  1. *التصميم والأناقة*: 

تهتم العلامات التجارية التركية بتقديم ملابس عصرية وأنيقة تلبي أحدث صيحات الموضة، مما يجعلها جاذبة للمستهلكين الذين يبحثون عن المظهر العصري والمميز.

 

  1. *التنوع والتشكيلة الواسعة*: 

تقدم الماركات التركية تشكيلة واسعة من الملابس لكل الأعمار والأذواق، بدءًا من الملابس الكاجوال وحتى الملابس الرسمية والملابس الرياضية، مما يسمح للمستهلكين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات.

 

  1. *السعر المناسب*: 

بالرغم من جودة الملابس التركية العالية، إلا أنها عادة ما تكون بأسعار معقولة ومنافسة مقارنة بالملابس المماثلة من العلامات التجارية الأخرى.

 

  1. *الرعاية بالبيئة*: 

تتبنى العديد من العلامات التجارية التركية مبادئ الاستدامة وحماية البيئة في عمليات الإنتاج، مما يجعل المستهلكين يشعرون بالراحة عند اختيار الملابس التركية.

 

بهذه العوامل، يفضل الناس شراء المنتجات التركية، خاصة الملابس، لتوفرها لهم مزيجًا مثاليًا من الجودة، والأناقة، والتنوع، والسعر المناسب.

 

لا تتردد الان في الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها شركة بوكس اكسبريس عبر التسجيل في الموقع مجانا , و احصل على عنوان شحن تركي و احصل على جميع المميزات مجانا 

 

.موقع اتسجيل : https://boxandexpress.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى