محليات

اختتام برنامج (منهج السلف الصالح) في المنطقة الشرقية

اختتم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية يوم الخميس ٨ -١١- ١٤٤٥ هـ الموافق ١٦-٥-٢٠٢٤م البرنامج الدعوي التوعوي بعنوان “منهج السلف الصالح: المفهوم، الاتّباع، الآثار”والذي انطلق أمس الأول الثلاثاء السادس من ذي القعدة ، بتنظيمٍ من معهد الأئمة والخطباء . واستمر البرنامج لمدة يومين في مختلف مدن ومحافظات المنطقة، وقد تناولت عدة مواضيع حول العقيدة والمنهج الصحيح، وأهمية لزوم الجماعة، والسمع والطاعة، والدعوة إلى الله، والتحذير من البدع والمعاصي، وتعظيم القرآن الكريم والسنة النبوية.
ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة البرامج والأنشطة التي تُنظمها الوزارة ؛ بهدف رفع كفاءة منسوبي المساجد وخدمة بيوت الله، وجهودها المتواصلة الساعية لتحقيق رسالتها السامية في نشر وتعزيز القيم الإسلامية .
وفي ختام البرنامج، أعرب الشيخ عمر الدويش المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عن شكره وتقديره معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة و الإرشاد الشيخ الدكتور / عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ
على مايوليه من اهتمام ودعم متواصل وحرصه على إقامة مثل هذه البرامج وشحذ همم منسوبي الوزارة بكافة المجالات ورفع مستوى الأداء لديهم ، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى