محليات

المستشار أحمد العمودي يحصل على اعتماد دولي في استشارات الشركات الصغيرة والمتوسطة

 

أعلنت منظمة مستشاري الأعمال المعتمدين العالمية (AASBC®️) حصول المستشار أحمد علي العمودي على الاعتماد وشهادة مستشار أعمال معتمد®️ (ASBC®️) بعد استيفائه متطلبات الحصول عليها واجتيازه بنجاح امتحان الاعتماد.
وبهذه المناسبة أكد المستشار أحمد العمودي بأن هذا الاعتماد والذي يمنح للكفاءات يهدف لدعم استعانة المنشآت الصغيرة والمتوسطة و رواد الأعمال بالخبراء لمساعدتهم في تطوير وتنمية أعمالهم وتوسعها، مبينا بأن الحصول على الاعتماد يتطلب المعرفة الواسعة في جميع الجوانب الأساسية للمشاريع و الشركات الناشئة و الريادية إلى جانب بيئة ريادة الأعمال، مما يساعد في تطوير وتحسين الابتكار و الأفكار الريادية للمشاريع في مرحلة الفكرة، ودعم رواد ورائدات الأعمال في مرحلة دخول السوق، و ضبط وتحسين العمليات و فرص تحقيق الإيرادات وأرباح في مراحل النمو والتوسع للمشاريع القائمة.
وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي لمنظمة مستشاري الأعمال المعتمدين العالمية الدكتور ريتشارد إل. واينبرغر،: “تضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الاستعانة بمستشار أعمال معتمد (ASBC®️) في تحقيق النجاح كون المستشارين المعتمدين يمتلكون المعرفة والخبرة اللازمة لمساعدتهم في تحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة الربحية”، مشيرا إلى أن مستشاري الأعمال المعتمدين يقدمون المشورة في جميع جوانب العمليات التجارية، بما يحقق قيّمة لمؤسسي الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يسعون إلى النجاح.
يذكر بأن منظمة مستشاري الأعمال المعتمدين العالمية (AASBC®️) هي جمعية دولية متخصصة لاستشاري الأعمال المعتمدين مقرها تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعد المنظمة العالمية الوحيدة المتخصصة في تأهيل و تدريب واعتماد استشاري و خبراء الأعمال، وتمنح شهادات اعتماد للذين يظهرون الكفاءة في مجال الاستشارات الإدارية والتجارية في قطاعات الأعمال المختلفة.

https://ahmedalamoudi.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى