منوعات

المهرجان الكبير لمنتجات جنوب افريقيا في لولو

تقدم سلسلة متاجر لولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية حاليًا مهرجان “بكل فخر جنوب إفريقي”، الذي يستعرض مجموعة متنوعة من منتجات جنوب إفريقيا اللذيذة والمغذية. يتوفر ما يقارب 560 منتجًا من 58 علامة تجارية مختلفة. كما تم تدشين 32 منتجًا جديداً من 9 علامة جديدة من جنوب إفريقيا للمتسوقين في هذا المهرجان الذي بدأ اليوم ويستمر حتى 13 مايو 2024.

حيث تم افتتاح المهرجان في لولو هايبرماركت بمجمع أطياف في الرياض بحضور سعادة سفير جنوب إفريقيا لدى المملكة العربية السعودية، السيد موجوبو ديفيد مخابي، وعدد من الشخصيات المهمة الأخرى، حيث كان في استقبالهم السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لدى لولو في المملكة العربية السعودية.

ولا سيما يسلط مهرجان “بكل فخر جنوب إفريقي” الضوء على تشكيلة واسعة من المأكولات الجنوب إفريقية اللذيذة، بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة وعصائر الفواكه عالية الجودة والفواكه المعلبة. وسيتم تقديم بعض العلامات التجارية من جنوب إفريقيا مثل ناندوز، وويستفاليا، وحليب اللوز بلو دايموند، وشاي رويبوس، وعصائر ديولاندز وأكثر. وقد أشاد السفير الجنوب إفريقي السيد مخابي بدور لولو البارز في تعزيز المنتجات الجنوب إفريقية عالميًا وتعزيز الروابط التجارية بين جنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية. وقال إن المهرجان كان له أهمية خاصة حيث تحتفل جنوب أفريقيا بمرور 30 عامًا على الديمقراطية في إطار “الشراكة والنمو”.

“لقد شهدت المنتجات الجنوب إفريقية اهتمامًا متزايدًا من قبل المتسوقين – خلال عام واحد فقط بين 2022 و2023، ارتفعت قيمة مبيعات المنتجات الجنوب إفريقية في المملكة العربية السعودية بنسبة 7٪”، وقال السيد شهيم محمد، “لقد أدركت مجموعة لولو النطاق والجودة للمنتجات الجنوب إفريقية وستجد المزيد والمزيد منها على رفوفنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى