تكنولوجيا

إل جي ترسي معيارًا جديدًا في مجال الترفيه المنزلي بنجاح حملة الطلب المسبق

تحتفل شركة إل جي إلكترونيكس بلحظة حاسمة في مجال تكنولوجيا الترفيه، بعد أن شهدت نجاحاً منقطع النظير في مبيعات الطلب المسبق لتلفزيون إل جي OLED evo G4 المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والتي بيعت جميعها قبل إصدارها في الأسواق.

كان الترقب لتقنية إل جي المبتكرة واضحًا مع اقتراب انتهاء حملة الطلب المسبق لتلفزيون OLED evo G4، حيث تم شراء كل وحدة من قبل العملاء المتحمسين للارتقاء بتلفازهم المنزلي إلى تجربة سينمائية. ويعكس هذا النجاح اهتمام العملاء وثقتهم في تكنولوجيا إل جي المتطورة، كما يعكس أيضًا تطور قطاع الترفيه المنزلي في المملكة العربية السعودية.

وصرح جونغهو كيم, المدير العام “نحن سعداء ومتفائلون بالاستجابة التي تلقيناها لتلفزيون LG OLED evo G4. إن نجاح مبيعاتنا باستخدام ميزة الطلب المسبق يدل على ثقة العملاء في ابتكارات إل جي والتزامنا بتقديم منتجات تتجاوز توقعاتهم”.

نجاح غير مسبوق يسلط الضوء على ريادة إل جي في مجال التكنولوجيا

يمثل تلفاز إل جي OLED evo G4 قفزة إلى الأمام في تكنولوجيا التلفاز، حيث يتميز بمعالج α (Alpha) 11 الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي الذي يدعم تحسين أداء الرسوم بنسبة 70% وزيادة سرعة المعالجة بنسبة 30%. وبفضل دمج تقنية AI Picture Pro وتقنية الترقية بالذكاء الاصطناعي المطوّرة، تعيد هذه السلسلة تعريف تجربة المشاهدة من خلال التحليل الدقيق على مستوى البكسل، مما يضمن الوضوح الأمثل والكمال اللوني.

وتمتد القدرات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي إلى ما هو أبعد من المرئيات مع تقنية AI Sound Pro التي توفر تجربة صوتية غامرة من خلال الصوت المحيطي الافتراضي 11.1.2. سوف يستمتع المستخدمون بملفات تعريف المستخدم الشخصية التي يوفرها أحدث إصدار من webOS وميزة مشاركة الغرفة إلى الغرفة.

نتطلع إلى تقديم المزيد من الابتكار لعملائنا

لا تقتصر حماسة المستهلكين على ما تم إنجازه فحسب، بل على ما ينتظرنا في المستقبل. وأضاف جونغهو كيم, المدير العام “إن حماس عملائنا هو شهادة على إيمانهم بقدرة إل جي على إثراء حياتهم بتكنولوجيا لا مثيل لها. وبينما نحتفل بهذا الإنجاز، نتطلع إلى تقديم المزيد من المنتجات والتجارب المبتكرة لعملائنا المميزين”.

إن الميزات المذهلة مثل معالجة المخرج بالذكاء الاصطناعي، وميزة Dynamic Tone Mapping Pro، وميزة AI Sound Pro، بالإضافة إلى الخدمات المخصصة وميزات الراحة، تعمل جميعها على وضع معيار جديد في تجربة الترفيه المنزلي.

إلى جميع عملائنا: شكراً لكم

إن النجاح الذي حققه الطلب المسبق على تلفاز LG OLED evo G4 هو تأييد واضح لرؤية إل جي لمستقبل الترفيه المنزلي. إن الإنجاز الذي حققناه مع سلسلة G4 ليس مجرد مقياس للمبيعات، بل هو شهادة على رابطة الثقة والابتكار التي نتشاركها مع عملائنا. يدفعنا هذا النجاح إلى تحقيق المزيد من التقدم في سعينا لتخطي حدود الممكن، ولإثراء الحياة اليومية لعملائنا بتكنولوجيا رائدة تقدم تجارب لا مثيل لها.

وبينما نمضي قدمًا، تلتزم إل جي بالحفاظ على هذا الإرث من التميز، وضمان أن كل منتج يحمل اسمنا يضع معيارًا جديدًا في الجودة والابتكار ورضا المستخدم. سنظل ملتزمين بالتطويرات الرائدة التي لا تلبي رغبات عملائنا قبل أن تظهر فحسب، بل تستبقها، مما يعزز ريادتنا في الصناعة وفي منازل وقلوب مستخدمينا في جميع أنحاء العالم.

شكراً لشركائنا وعملائنا في المملكة العربية السعودية وخارجها لجعل هذا الإنجاز ممكناً. لقد ألهمنا حماسكم ونتطلع إلى خدمتكم باستمرار بالتميز الذي تتوقعونه من إل جي، ومع تلفزيون OLED evo G4 الذي يتصدر المشهد، فإننا قد بدأنا للتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى