تكنولوجيا

إل جي إلكترونيكس تعلن عن حملة الطلب المسبق لمكبر الصوت AV+ S65TR المبتكر مع عرض حصري لمكبر الصوت XL5 إضافي مجاني

تُطلق اليوم شركة إل جي إلكترونيكس حملة الطلب المسبق لجهاز مكبر الصوت الرائد AV+ S65TR Sound Bar، الإضافة الجديدة والمرتقبة لمجموعة إل جي الصوتية المتميزة. وتأكيدًا على ريادة إل جي في مجال الابتكار الصوتي، تم تصميم جهاز S65TR لعشاق الصوت الذين يقدرون جودة الصوت الفائقة والاتصال السلس، مما يوفر تجربة صوتية غنية ضمن تصميم أنيق ومدمج.
نقلة نوعية في الجودة الصوتية: مكبر الصوت AV+ S65TR
صممت إل جي مكبرات الصوت AV+ S65TR بدقة متناهية لتغمر الجمهور في صوت محيطي قوي 5.1 قناة بقوة 600 واط مع Dolby Digital وDTS Digital Surround. كما توفر تقنية AI Sound Pro بيئة صوتية ذكية تعمل على تحسين الصوت بشكل ديناميكي بناءً على المحتوى المعروض، بينما يتم توفير سهولة الاستخدام من خلال واجهة WOW الفريدة من إل جي والتي تسمح للعملاء بالتفاعل بكل سهولة مع مختلف التفاصيل، بما في ذلك الاتصال وإعدادات الصوت مباشرة عبر أجهزة تلفاز إل جي، ما يجعل التجربة الصوتية متكاملة بحق.

تصميم ثوري يتناغم مع الأداء المتميز
يمتاز مكبر الصوت AV+ S65TR بتصميمه العصري الأنيق والنحيف، وشبكته المعدنية الجذابة مما يعكس رؤية تصميمية تتسم بالحداثة والدقة. صُنع هذا الجهاز ليضيف لمسة فنية لأي ركن بالغرفة مع ألوانه المطفية التي تحجب الانعكاسات ضمانًا لعدم التشتيت أثناء الاستمتاع بتجربتك البصرية والسمعية. وبفضل التصميم الذكي للسماعات الخلفية التي تلغي الحاجة لأجهزة استقبال إضافية، أصبح التركيب أسهل والمظهر العام أكثر أناقة.

اتصال لاسلكي لمساحة خالية من الفوضى
يُعيد مكبر الصوت AV+ S65TR صياغة مفهوم الرا حة باللاسلكية، حيث يتميز مضخم الصوت والسماعات الخلفية بتصميم خالٍ من الأسلاك، مما يضمن سهولة التركيب. ويُصدر مضخم الصوت ذو السعة الكبيرة (سعة 12 لترًا) صوتًا جهيرًا قويًا، إلى جانب إعدادات الصوت المتنوعة ووصلات الإدخال التي تشمل مخرج HDMI ومخرج بصري وBT وUSB، مما يوفر تجربة استخدام مريحة وسلسة.

فرصة حصرية للطلب المسبق مع عرض مكبر الصوت XL5 مجاني
تقدم إل جي فرصة حصرية للطلب المسبق لمكبر الصوت AV+ S65TR Sound Bar والاستفادة بشكل كبير مع مكبر الصوت XBOOM XL5 مجاناً من إل جي عند الطلب. الطلبات المسبقة محدودة حسب توفر المنتج، لذا يجب على العملاء المهتمين الطلب المسبق في وقت مبكر.

وصرح جونغهو كيم، المدير العام في إل جي إلكترونيكس السعودية: “تلتزم إل جي بمواصلة دفع حدود الابتكار والتصميم في مجموعتنا الصوتية. إن مكبر الصوت AV+ S65TR Sound Bar الجديد هو تجسيد لهذا الالتزام. وبفضل التقنيات المتقدمة مثل AI Sound Pro والراحة التي يوفرها تصميمنا اللاسلكي، نقدم تجربة صوتية لا مثيل لها للأفلام والموسيقى وغيرها، ونشجع عملائنا على اغتنام فرصة الطلب المسبق وأن يكونوا أول من يختبر مستقبل الصوت”.

نحن ملتزمون بمواعيد التسليم ودعم العملاء الشامل
يمكن للعملاء أن يتوقعوا استلام مكبرات الصوت التي طلبوها مقدمًا بمجرد انطلاق الحملة الإعلانية، مع التزام إل جي بالتواصل الواضح بشأن مواعيد الشحن المقدرة والتأخيرات المحتملة. ولضمان تجربة سلسة للعملاء، تفخر إل جي بتقديم مستوى استثنائي من الدعم للعملاء، يشمل تقديم المساعدة عبر جميع مراحل الطلب المسبق والاستفسارات حول المنتج وكذلك يمتد ليشمل خدمات ما بعد البيع.

لمزيد من المعلومات حول كيفية الطلب المسبق، يُرجى زيارة https://www.lg.com/sa/tv-soundbars/soundbars/s65tr/

تكرّس إل جي إلكترونيكس جهودها لتعزيز حياة العملاء من خلال منتجات ذات طابع ابتكاري، ويُعتبر مكبر الصوت AV+ S65TR Sound Bar أحدث تجليات هذا الالتزام. عند القيام بالطلب المسبق لهذا الجهاز، ستخطو إلى أفق جديد من النقاء الصوتي، حيث كل نغمة هي شهادة على تفاني إل جي في الجودة ورضا العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى