رياضه

هبوط أبها والطائي لدوري الدرجة الأولى للمحترفين

تأكد هبوط أبها والطائي، مساء اليوم الإثنين، إلى دوري الدرجة الأولى للمحترفين، بعد نهاية الجولة الـ 34 والأخيرة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وخسر فريق أبها أمام نظيره الحزم، بنتيجة 1-2، حيث سجل لأبها اللاعب أحمد عبده في الدقيقة 47، وجاءت أهداف الحزم عن طريق محمد باداموسي في الدقيقة 58، ومحمد الثاني في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة، رفع الحزم رصيده إلى 24 نقطة وظل في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد أبها عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي ثاني المباريات الحاسمة، ضمن فريق الرياض البقاء في دوري روشن، بعد الفوز على الخليج بنتيجة 2-1، سجلهما للرياض بيراما توريه في الدقيقة 68 وأندري جاري في الدقيقة 74.

وجاء هدف الخليج في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب عبدالله السالم.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق الأخدود على الطائي بنتيجة 2-0، سجلهما سافيور جودوين في الدقيقة 42 وليندر تاوامبا في الدقيقة 50.

وبتلك النتيجة، رفع الأخدود رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد الطائي إلى 31 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباراة لم تكن نتيجتها مؤثرة ، فاز الأهلي على الفيحاء بنتيجة 1-0ـ سجله اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالثفي جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 44 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى