تكنولوجيا

حملة ”الحياة جيدة“ تحلق في بوليفارد الرياض

في عرض مذهل يعكس الابتكار وروح المجتمع، أثارت حملة ”الحياة جيدة“ التي أطلقتها شركة إل جي إلكترونيكس إعجاب زوار بوليفارد الرياض، مقدمة مشهدًا رائعًا يتناغم مع روح الإبداع والترابط الاجتماعي، لتسجل إنجازًا مميزًا ضمن مساعي الشركة لتحسين جودة الحياة حول العالم. وقد لاقت الفعالية أصداء واسعة، حيث احتشد المئات للاحتفاء بالمشهد الملهم لعلم إل جي الكبير وهو يرتفع على شاشات البوليفارد الرقمية، مصحوبًا بعرض مبهر لطائرة بدون طيار (درون) التقطت الأحداث من الأعلى.

شارك جونغهو كيم، المدير العام ورئيس شركة إل جي السعودية، رؤيته حول تأثير الفعالية قائلاً: “إن رؤية شعار ’الحياة جيدة‘ يحلق في سماء بوليفارد الرياض يجسد الطموحات العالية التي تسعى إل جي إلكترونيكس لتحقيقها لعملائنا. نحن لا نطلق مجرد حملة إعلانية، بل نحتفل بالإمكانيات غير المحدودة التي توفرها منتجات إل جي لتحسين نمط حياتكم بشكل دائم.”

تجربة التميز في منتجات إل جي
لم تكن الفعالية التي أقيمت في بوليفارد الرياض مجرد عرض بصري عابر؛ بل كانت احتفالًا متكاملًا بكيفية تحويل منتجات إل جي للحياة اليومية نحو الأفضل. حملة ”الحياة جيدة“ ليست مجرد تسويق للمنتجات؛ بل هي تعبير عن التزامنا العميق بالتواصل مع مجتمعنا وإبراز الأثر الإيجابي لابتكارات إل جي على كل جوانب الحياة اليومية. لقد كانت الأجواء المفعمة بالإثارة في بوليفارد الرياض خير دليل على قوة رسالة إل جي وانتشارها وتأثيرها الواسع.

إطلاق قائمة تشغيل إل جي “التفاؤل يَعُمّ صفحاتكم”
ضمن إطار حملة “الحياة جيدة”، تكشف إل جي عن قائمة تشغيل جديدة تحت عنوان “التفاؤل يَعُمّ صفحاتكم”، مصممة لنشر الإيجابية في خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي. في ظل الخوارزميات المتطورة التي غالبًا ما تقود إلى تجارب سلبية وتفاقم الإدمان على وسائل التواصل الاجتماعي، تسعى إل جي إلى إعادة الفرح إلى هذه المنصات من خلال قائمة مفعمة بالمحتوى المبهج بهدف تحسين تجربة التصفح الاجتماعي. اكتشفوا مزيدًا من التفاؤل والابتسامات عبر قائمة “التفاؤل يَعُمّ صفحاتكم” من إل جي. تفضلوا بزيارة [رابط اللغة العربية] لتضيفوا لمسة من السعادة إلى يومكم.

فعالية لا تُنسى
لم تكن فعالية إل جي في بوليفارد الرياض مجرد إطلاق لحملة، بل كانت قفزة نوعية نحو مستقبل أكثر إشراقًا للمملكة العربية السعودية. وبينما اجتمعت أسرة إل جي في هذا الاحتفال الكبير، برزت بوضوح روح الابتكار والتميز التي تجمعنا. لقد كان يومًا لا يُنسى في مسيرة حملة “الحياة جيدة”، عنوانًا للتفاؤل والإلهام للمستقبل.

ماذا بعد؟
ترقبوا المزيد من الأخبار والفعاليات المثيرة من إل جي السعودية. ومع استمرارنا في تقديم المبادرات والمنتجات التي تهدف إلى تحسين حياتكم، نعدكم بمزيد من الابتكار والإلهام. الحياة دائمًا أفضل مع إل جي!

زوروا موقعنا www.lg.com/sa/ لاكتشاف أحدث منتجاتنا والاستمتاع بالعروض المذهلة التي تعزز أسلوب حياتكم.

نشكر كل من انضم إلينا في بوليفارد الرياض ونتطلع إلى مواصلة المشاركة عن رحلتنا نحو مستقبل مليء بالأمل والتفاؤل، حيث تكون الحياة جيدة حقًا مع إل جي إلكترونيكس بجانبكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى