محليات

مطوفي الدول العربية تستعد لإدراج أسهمها في السوق المالية

مرفت طيب - مكة المكرمة

 

وقعت شركة مطوفي حجاج الدول العربية ( أشرقت ) إتفاقية مع شركة مالية مختصة بحضور رئيس مجلس الإدارة أ. محمد معاجيني والعضو المنتدب أ. أحمد يحيى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة
وتهدف الاتفاقية وفق رئيس مجلس الإدارة أ. محمد معاجيني إلى تقييم الشركة والاستفادة من خدمات المستشار المالي بدقة وإحترافية ومراقبة إجراءاتها بالشكل اللازم وفق لوائح هيئة السوق المالية .
وأكد معاجيني أن هذه الخطوة استعداداً لإدراج أسهم الشركة في السوق المالية لتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز وجودها ، وتحقيق الفوائد والعوائد المالية للمساهمين .
من جانبها أوضحت عضو مجلس الإدارة المستشارة المالية أ.أزدهار علاف أن التوقيع مع المجموعة المالية لبدء الاستعدادات للطرح في سوق الأسهم .
وأشارت على أن الطرح في سوق الأسهم يعتبر خطوة استراتيجية مهمة للشركة وللمساهمين على حد سواء .
ولفتت أ. أزدهار إلى أن أشرقت تسعى لتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز وجودها ، من خلال تحقيق الفوائد والعوائد المالية للمساهمين ، مبينة أن الجديد في عملية الطرح هو الفوائد المالية التي تتحقق بالزيادة السعرية في قيمة السهم في السوق من خلال العرض والطلب وفي حال نجاح الشركة سوف يستفيد المساهم من هذه الزيادة ببيع الأسهم بربح .
وأشارت إلى أن المستثمرين المنتظرين حضور قطاع الحج والعمرة فإن الطرح سيقدم لهم فرص استثمارية مجدية ومجزية خاصة وأن هذا القطاع سيكون من أهم القطاعات الموجودة في السوق السعودية
يذكر أن شركة مطوفي حجاج الدول العربية ( أشرقت) تنطوي تحتها شركتين هما رحلات ومنافع وإكرام الضيف تخدم قرابة نصف مليون حاج في موسم حج هذا العام من كل قارات العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى