مقالات

Nothing تكشف عن إصدارها الخاص من هاتف Phone (2a) في جيتكس أفريقيا

انسجام متناغم بين مجموعة من الألوان والتكنولوجيا المتطورة

أعلنت Nothing اليوم في جيتكس أفريقيا عن الإصدار الخاص من هاتف Phone (2a) الذي يروي حكاية مذهلة عن الألوان بأسلوب مبتكر عبر أحدث تقنيات الهواتف الذكية.

تجسّد الشفافية جوهر العلامة التجارية لـ Nothing، من خلال تصميمها المميز ونهجها التعاوني مع مجتمعها. وتنطوي الفكرة على إعادة الأشياء إلى أساسياتها الجميلة. وقد طبّق فريق التصميم في Nothing، الكائن في كينغز كروس بلندن، هذه الفكرة على الألوان لإبراز الأحمر والأصفر والأزرق وخلق لون فريد وجديد.

ويحتفي الإصدار الخاص من هاتف Phone (2a) بالألوان الأساسية ومكانتها في هوية العلامة التجارية لـ Nothing. ويُعتبر الهاتف الجديد أول من يجمع الألوان الثلاثة في قطعة واحدة من Nothing، إذ تم استخدم اللون الأحمر سابقاً في سماعة الأذن اليمنى لجميع منتجات Nothing الصوتية، بينما استخدم اللون الأصفر في السماعات الجديدة Ear (a)، وكشفت الشركة مؤخراً عن اللون الأزرق في هاتف Phone (2a) Blue، لكن لم يتم دمج الألوان الثلاثة معاً في جهاز واحد حتى الآن.

قال آدم بيتس، مدير التصميم في Nothing: “يسعدنا الكشف عن الإصدار الخاص من هاتف Phone (2a)، وهو أول منتج يستكشف مجموعة الألوان الأساسية لدينا الأحمر والأزرق والأصفر، ويستلهم تصميمه من أجهزتنا الأولى، بينما يوفر تعبيراً جديداً للهاتف الذكي ويرتقي به ليصبح قطعة فنية حقيقية”.

يتضمن الإصدار الخاص من هاتف Phone (2a) جميع المزايا التي كان يمتلكها الهاتف عند إطلاقه، مع أداء مذهل بفضل معالج MediaTek Dimensity 7200 Pro ونظام تشغيل Nothing السريع والسلس وبطارية طويلة الأمد بسعة 5000 مللي أمبير. يضم الهاتف شاشة AMOLED مرنة مقاس 6.7 بوصة، وكاميرا مزدوجة مذهلة بدقة 50 ميجابكسل، ويعكس تصميم Nothing الفريد من خلال مكوناته المادية وواجهة Glyph الشهيرة.

من الجدير بالذكر أن هاتف Phone (2a) قد حقق تفاعلاً واسعاً في السوق، حيث بيعت منه 100 ألف قطعة في غضون ساعات. ومنذ تاريخ الإطلاق، قام فريق تطوير البرمجيات في Nothing بطرح 13 تحديثاً لتحسين أداء الكاميرا، شملت تحسين تناسق الألوان في المستشعر الرئيسي للعدسة ذات الزاوية الواسعة، وزيادة سطوع الصورة في مشاهد HDR وجعل أداء فتح تطبيق الكاميرا أكثر سلاسة.

ويوفر هاتف Phone (2a) والهواتف التي سبقته خاصية التكامل مع ChatGPT الأولى من نوعها في القطاع عند إقرانه بأي منتج صوتي من Nothing أو CMF by Nothing. إضافةً إلى ذلك، يضم الهاتف أدوات ChatGPT الجديدة للوصول السريع والسهل من الشاشة الرئيسية. وأعلنت Nothing في وقت سابق من هذا الشهر عن قدرة مستخدمي هاتف Phone (2a) على الوصول إلى Android 15 Developer Preview.

السعر والتوفر والهدايا
• يتوفر الإصدار الخاص من هاتف Phone (2a) بخيار ذاكرة 12 جيجابايت (RAM) + 256 جيجابايت للتخزين (بسعر 1,399 درهم إماراتي/1,549 ريال سعودي/118 دينار كويتي) ضمن باقة خاصة تشمل سماعات ومحول CMF (بقدرة 65 واط).
o سيكون متوفراً بكمية محدودة، حصرياً عبر متجر شرف دي جي في الإمارات العربية المتحدة ومكتبة جرير في المملكة العربية السعودية ولدى إكسايت في الكويت.
o يستطيع العملاء في المملكة العربية السعودية أيضاً الحصول على ساعة CMF Watch Pro ضمن عرض حصري بقيمة 99 ريال سعودي، مقارنةً بالسعر الأصلي البالغ 279 ريال سعودي.

• سيتوفر هاتف Phone (2a) بدءًا من الخامس من يونيو في دولة الإمارات، والعاشر من يونيو في المملكة العربية السعودية، والحادي عشر من يونيو في الكويت. يمكن للعملاء الشراء من تجار التجزئة المذكورين أعلاه.

لمعرفة المزيد، يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للمواصفات والمزايا على موقع Nothing.tech. للبقاء على اطلاع بأحدث المعلومات، يرجى متابعة Nothing على إنستغرام وتيك توك وتويتر/X.

المحتوى الصحفي لهاتف Phone (2a)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى