اخبار المناطقرياضه

البريطاني جوشوا يتوج بنزال الدرعية التاريخي

شفق متابعات

بحضور سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، حسم الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، السبت، نزال الدرعية التاريخي أمام خصمه ومنافسه المكسيكي آندي رويز جونيور وتوج بألقاب رابطة الملاكمة العالمية “دبليو بي إيه” ،ومنظمة الملاكمة العالمية “دبليو بي أو”، والاتحاد الدولي للملاكمة “أي بي إف” والمنظمة الدولية للملاكمة “أي بي أو” للوزن الثقيل في النزال الذي احضتنه ميدان الدرعية ضمن موسم الدرعية وبرعاية من صندوق الاستثمارات العامة.
واستعاد البريطاني جوشوا اللقب من أمام خصمه المكسيكي رويز وثأر من خسارته في النزال الذي جمعهما في يونيو الماضي في مدينة نيويورك الأمريكية عندما سقط أمامه بالضربة القاضية في الجولة السابعة.
وشهد النزال الذي حضره قرابة الـ15 ألف مشجع حشد من وسائل الإعلام والصحافة العالمية وجماهير غفيرة وجمع من كبار الشخصيات السياسية والرياضية من جميع أنحاء العالم.
كما تواجد في النزال الآلاف من المناصرين للبطلين من أكثر من 60 دولة بالعالم إلى المملكة باستخراج تأشيرات السياحة، التي سهّلت لهم القدوم ومتابعة الحدث من جوار الحلبة بعد التسهيلات التي وضعتها القيادة للسياح الأجانب، وتتيح لهم الحصول على تأشيرة دخول المملكة.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى