محليات

رئيس مركز الشقيري يستقبل جمعية صون الاسكانية ويرعى تسليم إحدى الوحدات السكنية

 

استقبل رئيس مركز الشقيري الأستاذ مصطفى قحل في مكتبة بالمركز صباح اليوم ” الأحد ” رئيس مجلس إدارة جمعية صون الإسكانية الأستاذ أحمد سيلاني والوفد المرافق له .

حيث استمتع إلى شرح مفصل عن جمعية صون الاسكانية من المدير التنفيذي للجمعية المهندسة عائشة جعفري قائلة : بأننا جمعية إسكانية أهلية تقدم خدمة البناء وترميم المنازل للأسر الضمانية والأشد حاجة من خلال فريق احترافي متمكن وشراكات فعاله .

وقالت الجعفري بأننا في هذا اليوم نقوم بتسليم وحدة سكنية تم ترميمها والانتهاء من تجهيزها ، وبإذن الله سيتم تدشين ٣ منازل أخرى سيتم ترميمها خلال الأيام القادمة.

وبعد ذلك تم تسليم درع تذكاري لرئيس مركز الشقيري .

ثم انتقل رئيس المركز الأستاذ مصطفى قحل مع أعضاء جمعية صون الاسكانية إلى المنزل الذي تم ترميمه وهو لأحد أبناء شهداء الواجب ، حيث تم تجهيزه بشكل متكامل ، وسيتم تأثيثه أيضا بشكل متكامل من خلال المطبخ والمجالس وكافة الغرف .

وقد قدمت صاحبة المنزل ” أم عبده ” شكرها لرئيس مركز الشقيري لمتابعة حالتها حتى تم اكتمال المنزل ، وأنه شرفنا بحضوره لمنزلنا والاطمئنان بنفسه على كافة التفاصيل وأن تجهيز المبنى على مستوى عال من الجودة ،
وكذلك قدمت شكرها لجمعية صون على جهودها الكبيرة التي بذلوها لتجهيز المنزل بهذا الشكل حتى ياويها وياوي أولادها.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مركز الشقيري الاستاذ مصطفى قحل شكره لجمعية صون الاسكانية وأثنى على جهودهم المبذولة من خلال فريق متخصص يساهم في تقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجه ، ويعد هذا امتدادا للجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز لمساعدة المحتاجين والفقراء وأبناء الشهداء .

حضر الاستقبال مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة جازان الدكتور علي بن إبراهيم خواجي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى