تكنولوجيا

تعاون استثنائي يُعيد تعريف تجربة مشاهدة بطولات ببجي موبايل في الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية

أعلن الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية، عن تعاونٍ مميزٍ وغير مسبوق مع لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، ، أحد أكثر ألعاب الهاتف المحمول شهرة في العالم.
ويُعد هذا التعاون خطوةً مبتكرة من شأنها أن تفتح آفاقاً جديدة في عالم الرياضات الإلكترونية، حيث سيُتيح للمشاهدين واللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الاستمتاع بتجربة مشاهدة استثنائية ومباشرة لمنافسات ببجي موبايل ضمن الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية، وذلك داخل تطبيق ببجي موبايل ، الذي يمكن تحميله مجاناً من متجر آبل ستور ومتجر جوجل بلاي.

وتمثل الشراكة الاستراتيجية بين كل من الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية ولعبة ببجي موبايل ، علامة فارقة في مسيرة تطور الرياضات الإلكترونية في المنطقة، حيث تتيح لجماهير الدوري فرصة متابعة الأحداث مباشرة دون الحاجة لمغادرة تطبيق ببجي موبايل ، مما يعزز من تجربة المشاهدين واللاعبين على حدٍ سواء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الأستاذ عبدالله النصر مدير المنافسات الاحترافية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “تعد لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب الشعبية لدى مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية السعودي. ونهدف من خلال بث مجريات البطولة ضمن منافسات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية مباشرة داخل اللعبة نفسها، إلى رفع مستوى الحماس والتفاعل لدى جمهور وعشاق اللعبة في جميع أنحاء المملكة”.

وبدوره قال جو زغبي، المدير الأول لعمليات الألعاب في ببجي موبايل : “يسرنا الإعلان عن هذا التعاون المميز مع الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية، ونتطلع لحصد ثماره في المستقبل القريب. ونسعى من خلال بث بطولات ببجي موبايل ضمن منافسات الدوري مباشرة على التطبيق إلى تقديم تجربة تفاعلية استثنائية وغير مسبوقة لعشاق اللعبة في المملكة. كما يعكس هذا التعاون مدى التزامنا بتقديم تجارب فريدة وغامرة لمجتمع ببجي موبايل الأوسع على مستوى المنطقة”.
وتأسس الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية في عام 2020 ليكون المحور الرئيسي للرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وليربط الأندية واللاعبين السعوديين بالمشهد العالمي. وسيُساهم هذا التعاون بين الدوري السعودي
للرياضات الإلكترونية وببجي موبايل في فتح آفاق جديدة للتعاون بين الطرفين في المستقبل، فضلاً عن تقديم تجارب استثنائية تثري عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية.
تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى