رياضه

أخضـــر الملاكمة التايلندية ينتزع ذهب العـــالم في اليونان

خمس ميــداليات سعودية عــالمية..

 

حقق الملاكم السعودي البراء العامودي ذهبية بطولة العالم للكبار للملاكمة التايلندية في فئة تحت 23 عاماً لوزن 57كجم ضمن بطولة العالم التي نطمها الاتحاد الدولي للملاكمة التايلندية في اليونان بمشاركة أكثر من 80 دولة.

ويعــد إنجاز “العامودي” هو الأول من نوعه باسم المملكة العربية السعودية في رياضة الملاكمة التايلندية “فئة الرجال”، عقب فوز البراء العامودي على نظيرة الروسي “إيغور” بنتيجة 29-28.

ونالت المشاركة السعودية العديد من الميداليات في البطولة العالمية والتي شاركت فيها البعثة السعودية بـ 12 لاعب، إذ حقق لاعب المنتخب السعودي علي الناصر “فئة البارا” الميدالية الذهبية “فئة البتر” ، كما حقق اللاعب عبدالله الدوسري الميدالية البرونزية في وزن 75 كجم ، واللاعب محسن الصبياني برونزية وزن 60 كجم ، كما حققت اللاعبة اثير البركة لفئة الواي كرو الميدالية البرونزية.

وتوج الفائزين بالميداليات الخمس، نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد السعودي للملاكمة التايلندية صاحب السمو الملكي الامير فهد بن منصور، بجانب عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة التايلندية المهندس عبدالعزيز ال بنان.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى