محليات

بلدية رأس تنورة: تقيم فعاليات (عيدنا فرحتكم 1445هـ) اليوم وغداً بالمركز الحضاري

عيسى المزمومي ـ شفق ـ الشرقية

تقيم بلدية محافظة رأس تنورة ثاني وثالث أيام عيد الأضحئ المبارك في المركز الحضاري بكورنيش محافظة رأس تنورة، فعاليات ( عيدنا فرحتكم 1445هـ).
من جهته أوضح رئيس بلدية رأس تنورة المهندس محمد بن جاسم الجاسم بأن البلدية تحرص على إقامة المهرجانات والفعاليات التي تساهم في دعم السياحة والترفيه وتفعيل دور المشاركة الإجتماعية للبلدية في المحافظة للمساهمة في تحسين جودة الحياة، وذلك ووفقا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.
و قال الجاسم بأن فعاليات العيد تتكون من عدد من البرامج الترفيهية والثقافية المتنوعة ومنها فعاليات متنوعة خاصة بالأطفال ( العاب خفة ، أمسية شعرية، فرقة شعبية، وألعاب هوائية وكهربائية، مسابقات ثقافية وحركية، رسم وتلوين، ورسم الوجه، والتصوير الفوتوغرافي )، كما سيتم توفير موقع خاص بالأسر المنتجة، منوها بأن البلدية تدعم وتشجع هذه الفئة بتوفير جلسات خارجية للعائلات.
ولفت الى إن البلدية تسعى لتوفير جميع سبل الخدمات لإنجاح المهرجان انطلاقاً من ايمانها بأهمية هذه الفعاليات تكون فرصة لخلق جو ترفيهي إجتماعي والتي تهدف الى إدخال روح البهجة والفرح على أهالي المحافظة وجذب الزائرين من مختلف المناطق.
ودعا المهندس محمد الجاسم كافة المواطنين والزوار بالمشاركة في هذه الفعاليات الوطنية والتي تأتي في إطار جهود البلدية وحرصها علئ خلق أجواء البهجة والسعادة للمواطنين والمقيمين في المحافظة خلال فترة عيد الأضحئ المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى