محليات

أهالي الشرقية يستمتعون بالعيد بالزيارات العائلية وزيارة المجمعات التجارية بسبب إرتفاع درجات الحرارة

عيسى المزمومي _ شفق_ الشرقية

قضى الكثير من أهالي المنطقة الشرقية ايام عيد الأضحى المبارك في الزيارات العائلية و زيارة المجمعات التجارية و المطاعم والمقاهي والمناطق التراثية بسبب إرتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.
من جهته قال العم رجل الأعمال عبدالله عثمان المريسل أن عيد الأضحى هذا العام تزامن مع الإرتفاع في درجات الحرارة وان أغلب العوائل قضت اول وثاني ايام عيد الأضحى في زيارة بعضهم البعض.
و أكد المريسل أن العيد فرحة تساهم في زيادة الترابط الأسري بين أفراد المجتمع في ظل وجود اجتماعات ومجالس عائلية لبعض الأسر والعائلات التي تفضل الخروج في المساء بسبب حرارة الجو.
أما الاستاذ عبدالسلام الجندل ابو احمد عمدة حي الراكة قال إن عيد الأضحى المبارك شهد زيارات متبادلة بين أفراد المجتمع للأهالي في الخبر والدمام مشيراً إلى أن المناطق التراثية والواجهات البحرية شهدت كثافة كبيرة من الأهالي والزوار والسياح في المنطقة الشرقية بسبب إنخفاض درجات الحرارة في المناطق الساحلية.
يذكر أن المنطقة الشرقية تشهد العديد من المشاريع التنموية والخدمية وافتتاح العديد من الأسواق والمراكز التجارية تزامناً مع رؤية ٢٠٣٠ م؛ وتكتظ بالزوار والسياح منذ أول ايام عيد الأضحى من مختلف مناطق المملكة بسبب اعتدال الأجواء ليلاً؛ وكثرة المناطق التراثية والواجهات البحرية الجاذبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى