محليات

الهاجري مستشاراً للتعاون الدولي للشباب العربي وعضواً في هيئته الاستشارية

صدر قرار بتعيين محمد بن عايض الهاجري، مستشاراً للتعاون الدولي وكذلك عضوًا في الهيئة الاستشارية لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة والذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية.
وينضم الهاجري إلى أعضاء آخرين من المهتمين بقضايا الشباب والباحثين وأصحاب القرار الذين تم انتخابهم لعضوية الهيئة ويمثل الأعضاء المنتخبون قائمة واسعة النطاق من التخصصات.
ونوّه الهاجري بإنجازات مجلس الشباب العربي المتعددة والتي انعكست على أرض الواقع معبرًا عن بالغ شكره للمجلس وتقديره لقرار تعيينه مستشاراً للتعاون الدولي وكذلك عضوًا في الهيئة الاستشارية، مؤكدًا أنه سيبذل كل جهده لخدمة أهداف المجلس في دعم الشباب العربي.
وكان الهاجري يشغل منصب عضو في المكتب التنفيذي ورئيس لجنة التعليم في مجلس الشباب العربي وعضواً في مجلس إدارته لدورتين متتاليتين.
يشار إلى أن الهاجري حصل على جائزة أفضل عضو مكتب تنفيذي شاب عام 2014، وكذلك على وسام الشاب النموذج لعام 2017 تقديراً لإسهامه المتميًز وإنجازاته وكرّم من جامعة الدول العربية، وله العديد من المشاركات في الملتقيات والمؤتمرات ممثلاً للمملكة الهادفة إلى خدمة الشباب العربي.
يُذكر أن مجلس الشباب العربي يهدف إلى توثيق الروابط بين الشباب العربي، وخلق تواصل بين الشباب وجامعة الدول العربية من خلال مشاركة جادة في كل القضايا العربية، كما يهدف إلى تفعيل العمل الشبابي العربي المشترك ودعم مساندة الشباب العربي في كل المجالات التنموية وتقديم التوعية والتثقيف للشباب وتحفيزهم للمشاركة في التنمية المتكاملة لتحقيق الأهداف القومية العربية التي يعمل عليها ميثاق جامعة الدول العربية وتعمل على تحقيقها.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى