محليات

أمير تبوك يستقبل المواطن مرزوق العقبي الذي تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم ، المواطن مرزوق بن إبراهيم العقبي وأبنائه ،الذي تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى.
وثمّن سمو امير منطقة تبوك هذه المبادرة النبيلة ، مشيراً سموه الى ان ما قام به المواطن العقبي من تنازل لوجه الله تعالى عمل عظيم وأجره كبير سيناله في الدنيا والآخرة إن شاء الله، وهذه بادرة إنسانية تدل على صفات النبل التي يتحلى بها أبناء المجتمع السعودي.
وقال سموه في حديثه للمواطن العقبي : ” أهنئك على ما قمت به من عمل عظيم كسبت به العلم الغانم في الدنيا وإن شاء الله ما قمت به تلقاه عند ربك في الاخرة بإذن الله ، وعملك النبيل الذي قمت به أنا أفخر وأفاخر به والجميع من أهالي المنطقة يفتخرون به وأنت خير مثال للمواطن السعودي “، ناقلاً سموه اعتزاز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – للمواطن مرزوق العقبي وأسرته على هذا العمل النبيل .
من جانبه أعرب المواطن مرزوق العقبي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة والرعاية الكريمة من سموه واهتمامه المستمر بأهالي المنطقة سائلا المولى القدير ان يتقبل منه هذا العمل ويجعله خالصاً لوجه الكريم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى