محليات

نائب أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في الإمارة اليوم، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي، بحضور أعضائها وممثلي الجهات ذات العلاقة.
ونوّه سموّه خلال الاجتماع بما تحظى به مشاريع الإسكان من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله – لينعم أبناء هذا الوطن بالسكن المناسب، مشيراً إلى أهمية مبادرة الإسكان التنموي كونها إحدى أهداف رؤية المملكة 2030، لتلبية احتياجات المجتمع من الوحدات السكنية.
وشهد الاجتماع مناقشة عددٍ من المهام، ومراجعة الحالات المستهدفة والمشاريع القائمة، والدّعم المطلوب، كما تطرق الاجتماع إلى أنه تم استلام الأعمال للوحدات السكنية بمشروع ورد بسكاكا بعدد (٢٢٠) وحدة سكنية، ومشروع صفا بطبرجل بعدد (٥٠) وحدة سكنية، ويجري العمل لتسليمها للمستفيدين.
كما ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتّخذ حيالها عددًا من التوصيات.
وحثّ سموّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر الأفراد والجمعيات لتفعيل العمل التطوعي بهذا الجانب والجمعيات المختصة لتسجيل المستفيدين في قائمة الإسكان التنموي لديهم ، وتقديم الدعم اللازم لهم، داعياً الجهات المانحة ورجال الأعمال إلى المبادرة والإسهام في تقديم الدّعم عبر المنصات الوطنية لخدمة المستفيدين.
وفي ختام الاجتماع سأل سمو نائب أمير منطقة الجوف الله -العلي القدير- أن يديم على بلادنا أمنها وعزّها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى