اقتصاد

سبينس تكشف عن متجر جديد في الخوانيج ووك، دبي

 

يسرّ سبينس إحدى علامات التجزئة الرائدة في بيع المواد الغذائية الطازجة في دولة الإمارات، الإعلان عن الافتتاح الكبير لأحدث متجر لها في الخوانيج ووك، دبي.

يقدّم المتجر الجديد الفسيح الممتدّ على مساحة 34 ألف قدم مربّع، مجموعةً من المفاهيم المتميّزة المُصمّمة لتلبية مختلف متطلبات مجتمع الخوانيج وتوفير تجربة لم يسبق لها مثيل في سبينس، بما فيها:
• فرن الصاج والمناقيش: يقدّم مخبوزاتٍ طازجةً تُحضَّر عند الطلب وتحمل نكهاتٍ أصيلةً من مطبخ الشرق الأوسط التقليدي.
• محطّة الكوكيز الطازجة: تقدّم تشكيلةً شهيةً من الكوكيز الطازجة التي تُخبَز يومياً.
• مفهوم جديد لتحضير اللحوم: يتمحور حول اللحوم المذبوحة محلّياً وحول مجموعة من الوصفات العربية المحضّرة عند الطلب، بما فيها الكفتة، والعرايس، والسجق، والمرقاز واللحوم المتبّلة. يستطيع العملاء طلب لحوم مذبوحة طازجاً ومحضّرة مباشرة في المتجر.
• المشاوي: تتيح هذه الخدمة الفريدة للعملاء اختيار اللحوم المشوية مباشرةً أمامهم، يمكن تناولها في المتجر أو الاستمتاع بها في المنزل.

إلى جانب تشكيلة المواد الغذائية الطازجة، يقدّم متجر سبينس الجديد في الخوانيج ووك باقةً جديدةً وواسعةً من الأدوات المنزلية بالتعاون مع علامة هوم سميثس. يشمل هذا القسم علامات مرموقة مثل سميج لأدوات المطبخ، وأركي لصنع المياه الفوّارة، وستانلي لأكواب الحفظ الحراري وبيرجوف لأدوات الطهي الحديثة. كما أنّ علامة سبينس لم تنسَ عشّاق الصحة والجمال، إذ خصّصت مساحةً لمفهوم العافية زيست حيث يستطيع المتسوّقون إيجاد تشكيلة واسعة من منتجات العافية الفاخرة.

وفي هذه المناسبة، صرّح سونيل كومار، الرئيس التنفيذي لسبينس، قائلاً: “يؤكّد متجرنا الجديد في الخوانيج ووك على التزام سبينس بخدمة المجتمع. فنحن نسعى دوماً إلى تقديم التنوّع والجودة العالية والابتكار من خلال كافة الخدمات والمنتجات التي نوفّرها في سبينس”.

وبمناسبة الافتتاح الكبير، تدعو سبينس المتسوّقين إلى مهرجان المأكولات الذي يستمرّ حتى 7 يونيو 2024، ليتذوّقوا تشكيلةً من منتجات سبينس فوود التي سيتمّ توزيعها في المتجر. يستطيع المتسوّقون زيارة متجر سبينس الجديد في الخوانيج ووك لاستكشاف المفاهيم المبتكرة والاستمتاع بتشكيلة واسعة من المنتجات التي تتميّز بها وجهة التسوّق الجديدة.

نبذة عن “سبينس”:

بدأت قصة “سبينس” في العام 1961 عند افتتاح أول متاجرها في ميدان النصر. وواصلت الشركة تنمية أعمالها منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أبرز متاجر السوبرماركت المفضّلة في دولة الإمارات بوجود 75 متجرًا (64 تملكه “سبينس” و11 تتولى إدارته، بما يشمل “ويتروس”) في شتى أنحاء دولة الإمارات وسلطنة عمان. تحظى “سبينس” بشعبية واسعة في أوساط الوافدين والمواطنين في المنطقة، وتتمتع بسمعة طيبة وجديرة بها نظرًا لتحلّيها بتفكير مستقبلي، ومواكبتها الدائمة لظهور المنتجات الجديدة والتغيرات في توجهات الطبخ حول العالم. واليوم، تمكّنت “سبينس” دبي، التي يمتلك فيها حصة أغلبية المواطن الإماراتي علي البواردي، من ترسيخ مكانتها كعلامة قوية توّفر منتجات فائقة الجودة وتقدّم خدمة عملاء راقية. وبالإضافة إلى ذلك، تبقى المعايير العالية المتعلقة بالغذاء والسلامة والمنتجات الطازجة دومًا في مقدّمة الأخلاقيات التي ترتكز عليها الشركة – وهو مجرّد أحد الأسباب العديدة التي تعرّف علامة “سبينس” التجارية على أنها “التجربة الأكثر نضارة”.

لمزيد من المعلومات حول علامة “سبينس” وأحدث المستجدات يمكن زيارة
www.spinneys.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى