محليات

الجامعة السعودية الإلكترونية وجامعة الجوف توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون

 

وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية، مذكرة تفاهم مع جامعة الجوف، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الأكاديمية والتدريبية، من أجل توحيد الجهود وتبادل الخبرات بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجانبين.

وقع مذكرة التفاهم رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، ورئيس جامعة الجوف الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع.

واشتملت المذكرة على التعاون بين الجانبين في مجالات التحول الرقمي وتقنيات التعليم الحديثة، والبحث والنشر العلمي، والدراسات وتقديم الاستشارات، وتصميم المحتوى الإلكتروني، والتعليم والتدريب.

وأوضح رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية أن هذا التعاون يؤكد حرص الجامعة على تفعيل الشراكات وتبادل الخبرات والمنافع بين الجامعات السعودية؛ بهدف تطوير الخدمات التعليمية والبحثية المقدمة، ودعم الابتكار والتميز، وتوفير أحدث الأنظمة والأدوات والمناهج التعليمية للطلبة، بما يساهم في رفع كفاءة ومهارات وقدرات خريجيها.

يذكر أن تلك المذكرة تأتي في إطار جهود الجامعة الرامية إلى تعزيز التعاون المشترك مع عدد من الجامعات السعودية، وذلك للاستفادة من التجارب وتبادل المعرفة والخبرات في العديد من المجالات بما يخدم أهداف الجامعة الاستراتيجية، ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وفق تطلعات القيادة الحكيمة -يحفظها الله-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى