تكنولوجيا

CMF by Nothing تطلق هاتفCMF Phone 1 وسماعات2 CMF Buds Pro وساعة CMF Watch Pro 2

علامة Nothing الفرعية تكشف هاتفها الذكي الأول إلى جانب سماعات الأذن من الجيل الثاني وساعة ذكية

أعلنت شركة CMF، وهي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Nothing للتكنولوجيا ومقرها لندن، اليوم عن ثلاث منتجات جديدة هي هاتف1 CMF Phone وساعة2 CMF Watch Pro وسماعات CMF Buds Pro 2. وأثبتت CMF by Nothing في أقل من عام أن التصميم الرائع وجودة المنتج العالية لا يقتصران على المنتجات مرتفعة الثمن.

ويُعدّ هاتف1 CMF Phone الهاتف الذكي المثالي للاستخدام اليومي، بفضل الأداء الرائد في فئته ونظام الكاميرا المذهل والشاشة الساطعة الرائعة والتصميم الفريد القابل للتخصيص.
وتعتبر ساعة2 CMF Watch Pro رفيقاً متعدد المزايا للاستخدام اليومي بفضل تصميم إطار الساعة القابل للتبديل وأفضل أداء في فئتها ومجموعة الوظائف الأساسية الذكية.

ارتقوا بتجربة الصوت لديكم مع سماعات CMF Buds Pro 2 التي تتميز بمحركين مزدوجين وتقنية LDAC المعتَمَدِة للصوت اللاسلكي عالي الدقة و50 ديسيبل Smart ANC وخاصية Smart Dial Control الرائدة.

قال كارل بي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Nothing: “يمثل هاتف1 CMF Phone انطلاقة جريئة في منظومة منتجات Nothing وهو الخيار الأمثل للمشترين الأوائل للهواتف الذكية الحديثة. ويعكس تصميمه المبتكر وهندسته الدقيقة الخبرة الفريدة لدى شركة CMF by Nothing ويمنح الأولوية لتلبية احتياجات المستخدم الأساسية. وفي سوق غالباً ما تتم فيه التضحية بالجودة والتصميم، يبرز هاتف CMF Phone 1 كأداة ستغير القواعد وستوفر التصميم الاستثنائي والوظائف الممتازة بسعر مناسب”.

من جانبه قال ريشي غوبتا، المدير الإقليمي لشركة Nothing: “يسرنا تقديم أحدث منتجات CMF في دول مجلس التعاون الخليجي. . ويمثل هذا الإطلاق خطوة ضخمة في توسعنا الإقليمي، مما يدل على التزامنا العازم بالنمو في الأسواق الرئيسية. ونؤمن بأن العملاء المهتمين بالتكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي سيتفاعلون مع ابتكار CMF الفريد الذي يجمع بين التصميم المبهر والتقنيات المتطورة، وكل ذلك بأسعار في متناول الجميع. وهذه مجرد بداية لرحلتنا في المنطقة، و نتطلع بشغف للتفاعل مع مجتمعنا وتقديم منتجات مبتكرة تعزز بالفعل حياتهم. “.

هاتف CMF Phone 1

يقدم هاتف CMF Phone 1 أداءً رائداً في فئته بفضل معالج MediaTek Dimensity 7300 5G المتطور الذي تم تصميمه بالتعاون مع Nothing لتقديم طاقة سريعة وموثوقة وفعالة. ويسمح هاتف CMF Phone 1 بفضل بطاريته الضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير للمستخدمين باستخدامه لمدة تصل إلى يومين بعد شحنه لمرة واحدة. ويعتبر الرفيق اليومي المثالي بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل إلى 16 جيجابايت باستخدام RAM Booster لأداء المهام المتعددة بسهولة.

يمتلك هاتف1 CMF Phone نظام كاميرا قوي يتيح للمستخدمين تصوير الحياة الواقعية أثناء حدوثها باستخدام كاميرة Sony الخلفية القوية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر مخصص للصور الشخصية للحصول على تأثير بوكيه أكثر دقة. وتوجد في الجزء الأمامي للهاتف كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وشاشة Super AMOLED مبهرة مقاس 6.67 بوصة قادرة على إعادة إنتاج أكثر من مليار لون حيوي وأعمق درجات اللون الأسود، مع معدل تحديث تكيفي فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز لتفاعلات سلسة.

يتيح لكم نظام تشغيل Nothing OS 2.6 التنقل بين العمل والترفيه وكل شيء بينهما. ويَعِد بتجربة مستخدم سريعة وسلسة مع خيارات تخصيص وظيفية وشخصية. وهو أفضل هاتف مزود بنظام تشغيل Android ويمتاز بلمسات جمالية فريدة مستلهمة من عالم CMF by Nothing. ويتميز هاتف CMF Phone 1 بتصميم رائع، ويكمن تفرده في قدرته على التكيّف. ويمكن للمستخدمين تبديل الغطاء الخلفي بلون يناسب مزاجهم أو إضافة ملحقات لإنشاء تجربة يومية مخصصة تماماً.

ساعة CMF Watch Pro 2
ساعة ذكية متعددة الاستخدامات بتصميم إطار قابل للتبديل وشاشة AMOLED مقاس 1.32 بوصة توفر دقة عالية وأكثر من 100 واجهة للساعة مع خيارات قابلة للتخصيص.

تدعم أكثر من 120 وضعاً رياضياً وخاصية التعرف التلقائي على 5 رياضات. كما توفر تقنية مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة وقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ومستويات التوتر.

يستطيع المستخدمون إجراء مكالمات عبر البلوتوث والتحكم بالموسيقى والاستفادة من المزايا الذكية مثل تلقي الإشعارات والتحكم في الكاميرا عن بُعد والتحقق من الطقس. وصممت لتناسب نمط الحياة النشط مع مقاومة الماء والغبار IP68 وعمر البطارية الذي يصل إلى 11 يوماً.

سماعات CMF Buds Pro 2

صممت للارتقاء بتجربة الاستماع بمزايا رائدة. ويمكنكم التحكم بكافة إعدادات الصوت بسهولة بأناملكم بفضل القرص الذكي القابل للتخصيص الموجود على العلبة.

تضم السماعات محركين مزدوجين يجمعان بين مشغل جهير مقاس 11 مم ومكبر صوت عالي التردد مقاس 6 مم. وبفضل تقنية LDAC المعتمدة للصوت اللاسلكي عالي الدقة وتقنية Dirac Opteo، تقدم سماعات2 Buds Pro صوتاً غنياً وحيوياً للغاية. استمتعوا بوضوح صوتي نقي وتركيز متواصل مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة المتقدمة التي تصل إلى 50 ديسيبل ونطاق تردد واسع يصل إلى 5000 هرتز.

وتحافظ الاتصالات على وضوحها بفضل 6 ميكروفونات عالية الدقة تتميز بتقنية Clear Voice Technology 2.0 وتقنية Wind-Noise Reduction 2.0، للحصول على أوضح مكالمات في أي بيئة. وبالنسبة لمن يبحثون عن انغماس أعمق، فإن تأثير الصوت المكاني الخاص بنا يحيطكم بمشهد صوتي ثلاثي الأبعاد.

تقدم السماعات عمر بطارية مذهل يصل إلى 43 ساعة وشحن سريع لمدة 10 دقائق للحصول على 7 ساعات من التشغيل.

يمكنكم الاطلاع على المحتوى الصحفي عبر مجموعة أدوات الصحافة CMF.

الأسعار والتوفر

سيتوفر هاتف CMF Phone 1 من يوليو 20 بطرازين:

– 8 جيجابايت + 128 جيجابايت – 799 ريال سعودي [حصرياً في مكتبات جرير] / 749 درهم إماراتي [حصرياً في لولو هايبر ماركت ونون]
– 8 جيجابايت + 256 جيجابايت – 1,099 ريال سعودي / 999 درهم إماراتي

تضم ملحقات هاتف CMF Phone 1 ما يلي:

– علبة متوفرة باللون (الأسود والبرتقالي والأخضر الفاتح والأزرق) – 59 ريال سعودي / 49 درهم إماراتي
– – حامل – 59 ريال سعودي / 49 درهم إماراتي
– – حزام – 59 ريال سعودي / 49 درهم إماراتي
– – حافظة بطاقات – 69 ريال سعودي / 49 درهم إماراتي

ساعةCMF Watch Pro 2 279ريال سعودي / 249 درهم إماراتي
سماعات2 CMF Buds Pro 219 ريال سعودي / 199 درهم إماراتي

ستكون جميع المنتجات متاحة للشراء من cmf.tech وشركاء البيع بالتجزئة.
———————————————————————————-
للاطلاع على أحدث الأخبار والإعلانات، تفضلوا بمتابعة حسابات CMF by Nothing على @cmfbynothing.arabia و @nothingarabia.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى