محليات

النفيعي يقف على برنامج موهبة بتعليم الطائف

نيابة عن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، وقف المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عامر النفيعي على برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”. وتجوّل النفيعي على خمس قاعات تقدم خمس وحدات علمية، ووحدات إثرائية مهارية تتنوع بين الروبوتات ، الطب، الهندسة، البرمجة، والكيمياء.

كما اطلع النفيعي على المعامل التي يستفيد منها الطلاب الموهوبون في تعلم البرمجة وصناعة القصص الإلكترونية والألعاب الرقمية وبرمجة الروبوتات، إضافةً إلى المرافق التي تقدم الأنشطة الترفيهية والرياضية للطلاب الموهوبين بمدارس الأندلس الأهلية للبنين.

وأكد النفيعي على دور البرنامج في اكتشاف ودعم المواهب، والمساهمة في تحقيق الاستثمار الأفضل للوقت بالإفادة من البرامج العلمية والمهارية والرياضية التي تعزز من التعلم وتضيف لخبرات الطلاب، مشيداً بالجهود التنظيمية والإشرافية على البرنامج وحماسة الطلاب الموهوبين وشغفهم بالاستكشاف والتعلم.

يشار إلى أنه ينتظم في برنامج موهبة بتعليم الطائف أكثر من 170 طالباً وطالبة من الموهوبين والموهوبات في برنامج يمتد لثلاثة أسابيع.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى