تكنولوجيا

إل جي تكشف عن طرازات مضخات الحرارة THERMA V™️ R290 MONOBLOC الجديدة المزودة بضاغط متطور خلال معرض إيفا2024

ستكشف شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن مضخات الحرارة هوائية ومائية المصدر الجديدة Therma V™️ R290 Monobloc بقدرة 7 و9 كيلوواط خلال معرض إيفا 2024 في برلين بألمانيا الذي سيقام من 6 وحتى 10 سبتمبر. وبعد إطلاقها الناجح للطرازات ذات السعة الكبيرة (12 و14 و16 كيلوواط) في معرض إيفا العام الماضي، تأتي طرازات Therma V الجديدة بضاغط متطور يوفر كفاءة أكبر وتصميم أكثر تطوراً يتناسق بسلاسة مع البيئة المحيطة.

ومع التنفيذ الإلزامي لمعايير المباني ذات الطاقة شبه الصفرية (NZEB) في جميع أنحاء أوروبا1 أصبحت تكتسب محطات الطاقة الحرارية ذات استهلاك الطاقة المنخفضة شعبية كبيرة لقدرتها على تقليل انبعاثات الكربون والتعامل مع الشكوك المتعلقة بإمدادات الطاقة. وتُعد النماذج ذات السعة المتوسطة والصغيرة أكثر ملاءمة بالنسبة للمعايير الجديدة، مما يجعل طرازيّ “إل جي” الجديدين بقدرة 7 و9 كيلو واط مثاليين للسوق الأوروبية. إضافةً إلى ذلك، تعمل “إل جي” على إنشاء مختبر لأبحاث وتطوير حلول الهواء في فرانكفورت بألمانيا، لتطوير حلول التدفئة والتهوية والتكييف عالية الكفاءة المصممة خصيصاً للمناخات المحلية المتنوعة في أوروبا.

التشغيل عالي الكفاءة
كاستجابةً استباقية للوائح الغازات المفلورة الأكثر صرامة2 وتحول تفضيلات أوروبا من الغلايات التقليدية إلى الغلايات الحرارية ذاتية التسخين، اعتمدت “إل جي” مبرّد R290 لمنتجها Therma V R290 Monobloc. ويتميز هذا المبرد الطبيعي بإمكانية (GWP) بدرجة 3، وهو أقل بكثير من المبردات المستخدمة عادةً في حلول التدفئة. وبفضل تصنيف طاقة A+++3 يقلل هذا الحل المتقدم من انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 79% مقارنةً بالغلايات التقليدية من خلال الحصول على طاقته من الحرارة الموجودة في الهواء4. وسيحصل العملاء الذين يقومون بالترقية إلى Therma V على زيادة بكفاءة الطاقة في منازلهم بشكل كبير5.

يستفيد أحدث طراز Therma V AWHP من ضاغط “إل جي” المتطور ليوفر مستويات جديدة من كفاءة الطاقة والأداء في المناخات الباردة. ويساعد الوضع المنخفض لعملية الضغط على ضمان تشغيل أكثر استقراراً وفواتير طاقة أقل، بينما يتيح النظام إنتاج مياه تصل حرارتها إلى 75 درجة مئوية حتى عندما تكون درجة الحرارة في الخارج 15 درجة مئوية تحت الصفر.

يعمل كلا الطرازين AWHP بفضل الضاغط الجديد كلياً بهدوء عند 49 ديسيبل (A) بقوة 7 كيلو واط و50 ديسيبل (A) بقوة 9 كيلو واط.6,7 وتعمل بنية العمود من “إل جي” على تعزيز الاستقرار وتقليل الاحتكاك، وبالتالي تقليل الضوضاء والاهتزاز خاصةً أثناء التشغيل بحِمل منخفض. علاوةً على ذلك، تساهم جميع الابتكارات الحيوية المحسّنة في تشغيل المروحة بهدوء.

تصميم أكثر تطوراً
يتميز Therma V R290 Monobloc بتصميم أنيق بمروحة واحدة يتناغم بسهولة مع مختلف تصاميم المنازل والمباني الخارجية. ويستخدم الغلاف الخارجي لأحدث حلول AWHP من “إل جي” لوناً أسوداً متطوراً يكمل أي لون، بينما تتميز شبكة الجهاز بنمط مموج مميز وتشطيب رمادي داكن بسيط. ويسمح تصميمه المدمج بالتثبيت تحت معظم النوافذ دون عرقلة الرؤية، مما يجعله إضافة عملية وجميلة لأي عقار.

التكامل الذكي والبسيط
صممت أنظمة الطاقة الكهرومائية الجديدة من “إل جي” كي تتكامل بسلاسة مع وحدات داخلية مختلفة من خلال التركيبات المبسطة والمرونة المحسنة والخيارات المخصصة كوحدات التحكم والطاقة الكهرومائية والوحدات المشتركة التي تلبي بيئات التركيب المختلفة. ويضمن التصميم المبسط إعداداً أكثر كفاءة وخالي من المتاعب، بينما تتيح سحابة التحكم في طاقة المبنى (BECON) الخاصة بالشركة لمزود خدمات التثبيت أو شريك الخدمة تحديث البرامج الثابتة عن بُعد، مما يوفر الوقت والجهد.8 إضافةً إلى ذلك، توفر الطرازات الجديدة التحكم السهل والمريح ومراقبة الطاقة من خلال ThinQ من “إل جي”، مما يوفر منصة طاقة منزلية متكاملة مع نظام تخزين الطاقة (ESS).

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يوفر أحدث طراز Therma V R290 Monobloc من إل جي للأوروبيين مجموعة أوسع من خيارات السعة مع أداء محسّن وراحة للمستخدم. وستواصل إل جي الاستفادة من قدرتها التنافسية المتميزة في تقنيات الطاقة عالية الكفاءة وحلول المكونات الرئيسية لتقديم مجموعة منتجات مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الإقليمية”.

يستطيع الحضور زيارة جناح “إل جي” (القاعة 18، معرض برلين) في الفترة ما بين 6 و10 سبتمبر، حيث يمكنهم استكشاف أحدث ابتكارات الشركة الموفرة للطاقة من أجل حياة أفضل.
سوف يتم توفير هذا المنتج في المملكة العربية السعودية في المستقبل القريب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى