محليات

أمانة الشرقية: إنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدمام (الواجهة البحرية)

عيسى المزمومي ـ شفق ـ الشرقية

أنجزت أمانة المنطقة الشرقية، 65% من أعمال الصيانة في شارع الملك عبد الله بالدمام (الواجهة البحرية)، والذي يأتي استمراراً لبرنامج تحسين جودة، ورفع كفاءة الطرق، وتعزيز السلامة المرورية، وجهودها في تعزيز مستوى سلامة البنية التحتية؛ تماشيًا مع تحقيق مستهدفات الارتقاء بجودة الحياة، والتطوير الحضري لطرق المنطقة الشرقية، ضمن سلسة من المشاريع التي تنفذها الأمانة بحاضرة الدمام.
وتتضمن أعمال الصيانة التي أنجزت سفلتة 625000 م2، إضافة الى إعادة الدهانات وصيانة الأرصفة، وتحسين وسائل السلامة المرورية.
وقالت بأن أعمال التطوير والصيانة تأتي ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت سالكي الشارع إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة لحين الانتهاء منها، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى