محليات

لافتات الدمام تدعم مبادرة أمانة الشرقية لإصدار شهادة امتثال المباني “سهلناها عليك”

عيسى المزمومي ـ شفق ـ الشرقية

ضمن جهود أمانة المنطقة الشرقية، للتسهيل على ملاك المباني الواقعة ضمن الطرق والشوارع المستهدفة، لإصدار شهادة امتثال المباني، ورفع الوعي التزام لدى أصحاب المباني التجارية والسكنية بخلو مبانيهم من عناصر التشوه البصري، ورفع مؤشرات الامتثال والارتقاء بمستوى جودة الحياة، وتوفير بيئة عمرانية آمنة، وعكس صورة جمالية عن المنطقة الشرقية، من خلال المبادرة التي أطلقتها تحت عنوان “سهلناها عليك”.
من جهته أوضح رئيس بلدية الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي بأن البلدية، كثفت جهودها في أعمال تحسين المشهد الحضري من خلال التعاون مع الشركات الإعلانية، حيث قامت مؤخراً بمبادرة نشر إعلان مبادرة (سهلناها عليك) في الطرق والشوارع الرئيسية بالدمام.
وقال يأتي ذلك بهدف رفع مستوى الوعي وتسهيل عملية إصدار شهادة الامتثال لملاك مباني المواطنين الواقعة على الشوارع السكنية والتجارية للمحاور المستهدفة.
وأضاف المهندس حاتم، بأنه تم في هذه المرحلة تكثيف أعمال المتابعة على شارع الخليفة أبو بكر الصديق، شارع الخليفة عمر بن الخطاب، شارع الإمام محمد، طريق الملك فهد بن عبد العزيز، شارع الملك عبدالعزيز، شارع الملك سعود بن عبد العزيز، شارع عبد الله بن رواحه، وحي الحمراء، حي الفيصلية، حي المنار بمدينة الدمام، وقلت الى إن نسبة الامتثال بلغت 62%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى