محليات

جمعيــة المتقاعديــن بالمنطقة الشرقية توقع إتفاقية تعاون مع شركة ” إتقان المتميزة للمحاماة “

وقعّت جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية إتفاقية تعاون مع شركة ” إتقان المتميزة للمحاماة ” وذلك بحضور اعضاء مجلس الادارة بمقر الشركة وقد مثل الجمعية رئيسها الأستاذ محمد القرناس فيما مثل الشركة المدير العام الأستاذه رحاب الأحمري .
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الاستشارات القانونيه للأعضاء وبأسعار مخفضة إضافة لتنظيم المحاضرات التثقيفية والتوعوية التي تتعلق بالنظام القضائي والقانوني وكذلك التعاون في جميع المجالات التي تهم الطرفان .
من جانبه أشار رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد القرناس ان إدارة الجمعية تسعى لتعزيز الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص وهذا الشيء يؤكد رؤية الجمعية ورسالتها وهي دعم أعضائها ومنسوبيها رجالاً ونساءً.
من جهتها أشارت الاستاذة والمحامية رحاب الأحمري المدير العام لشركة اتقان المتميزة للمحاماة إلى التزام الشركة بدعم اعضاء الجمعيه باعتبارهم من الفئات المجتمع الذين أفنوا سنوات من أعمارهم في خدمة وطننا العزيز في عدة مجالات وهذا يتطلب الوقوف معهم ودعمهم بكل السبل المتاحة وختمت الاحمري حديثها بتقديم الشكر والعرفان للجمعية وفي مقدمتهم أعضاء المجلس على نجاح توقيع الاتفاقية متطلعةً إلى ابرام اتفاقيات أخرى مستقبلا.
وقد أشاد الحضور بالاتفاقية بين الطرفين مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق والنجاح للجميع .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى