محليات

أسرة بوحليقة بالشرقية تحتفل بأبنائها المتفوقين و المتفوقات للعام الدراسي 2024

في ليلة استثنائية مع نهاية العام الدراسي 1446 -2024 احتفلت أسرة بوحليقة بالمنطقة الشرقية بتكريم أبنائها وبناتها المتفوقين والمتفوقات.

حيث بدأ الأستاذ طارق عبدالله ياسين بوحليقة بالترحيب بالحضور وبدأت فقرات الحفل بآيات من القران الكريم تلاها على مسامع الحضور الأستاذ محمد سامي علي بوحليقة
قدم الأستاذ طارق عبدالله ياسين بوحليقة كلمة لجنة الأنشطة التي شكرت من خلالها أبناء الاسرة على إقامة هذا الملتقى السنوي الذي يلتقي فيه الآباء والامهات من الأسرة وارحامهم ليتواصلوا وتزداد فيه الألفة والمحبة وصلة الأرحام.

وتخلل الحفل الكثير من الفقرات:
١- تحدث الدكتور علي أحمد جواد بوحليقة عن أهمية العمل الإنساني والتبرع بالأعضاء واشاد بهذا العمل الذي قام فيه ابن العم مؤمل عباس صادق بوحليقة لتبرعه بحوالي 75% من كبده الي خاله امين البقشي.
وخلال الحفل سلم الدكتور سعيد عبدالله إبراهيم بوحليقة ابن العم مؤمل عباس صادق بوحليقة جائزة التميز لهذا العام تكريماً لما حققه.

٢- تحدث الدكتور. محمد رضا الشيخ أحمد بوحليقة عن سيرة المرحوم الشيخ جواد الشيخ أحمد بوحليقة و تدشين كتاب سيرة الشيخ جواد تحت عنوان ( مسبحة الاخلاق والفضيلة) تأليف الكاتب و المؤرخ الأستاذ سلمان حسين الحجي.

٣- تحدث المهندس علي محمد نور بوحليقة عن تحديث شجرة العائلة

٤- كلمة باسم الخريجين القاها طه توفيق منصور بوحليقة و تخلل الحفل عرض مرئي مقتطفات من المناسبات السابقة من تصوير ومونتاج الفنان والمصور حسين علي عبدالله بوحليقة

وقد بلغ عدد المكرمين من أبناء العائلة ممن انهى المرحلة المتوسطة، الثانوية، الجامعة و الدراسات العليا حوالي ٩٥ طالب وطالبة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى