أخبار دولية

سلطنة عمان تستضيف النسخة السادسة من منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات

 

يعقد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بشمال الباطنة مؤتمرا صحفيا غداً الاثنين 16 سبتمبر، حول استضافة سلطنة عمان لمنتدى صاحبات الأعمال الخليجيات في نسخته السادسة بالتعاون مع اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي وذلك بولاية صحار خلال شهر أكتوبر القادم.

يُعقد المؤتمر الصحفي بحضور سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة وسعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان رئيس اتحاد الغرف الخليجية، والمهندس سعيد بن علي العبري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة.

ويهدف المنتدى الذي أصبح منصة خليجية عربية لعرض تطلعات وخطط صاحبات الأعمال الخليجيات، وأنطلق من السلطنة في أولى دوراته عام 2012، يهدف إلى تعزيز دور ريادة الأعمال النسائية في دول مجلس التعاون الخليجي والعوامل التي تحفز أنشطة ريادة الأعمال والتعرف على التحديات التي تواجههن مع التركيز على تبادل المعرفة والخبرات وتعزيز قنوات التواصل بين كافة رائدات الأعمال في منطقة الخليج والعالم العربي والتأكيد على الدور الكبير للمرأة في تنمية الاقتصاد وتنويع أنشطته.
وسيستضيف المنتدى مسؤولين حكوميين وخبراء دوليين وتنفيذيين من مؤسسات وجمعيات ذات الصلة إضافة إلى اختصاصيين محليين في مجالات الاقتصاد والاستثمار وتمكين المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى